رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ناصر ماهر يدرس الانتقال إلى فيوتشر

ناصر ماهر
ناصر ماهر
Advertisements

ينتظر مسئولو النادى الأهلى رد ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن الانتقال الى نادي فيوتشر إف سى الذي طلب التعاقد مع اللاعب الشاب صاحب الـ 23 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلى يرفض انتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز

 

وكان مسؤولو القلعة الحمراء قد أخبروا ناصر ماهر برفضهم التام فكرة انتقاله إلى نادى بيراميدز وذلك في ظل إصراره على الانضمام إلى صفوف الفريق السماوي الذى طلب ضمه بمقابل مالي قدره 7 مليون جنيه.


ويفكر ناصر ماهر في قبول عرض فيوتشر إف سى خاصة أن باب القيد سوف يتم غلقه في مطلع شهر أكتوبر القادم.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة الرد النهائي لناصر ماهر على إدارة النادي الأهلي سواء بالموافقة على الانتقال إلى فيوتشر أو الاستمرار داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شرط الأهلى للموافقة على رحيل بدر بانون

 من ناحية أخرى كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رحبت برحيل بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعدما تلقي اللاعب الدولي المغربي صاحب الـ 28 عاما عرضا من نادي التعاون السعودي للرحيل عن القلعة الحمراء بمقابل مالي قدره 6 ملايين دولار.

التعاقد مع مدافع آخر بنفس إمكانيات بانون

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رحبت برحيل بدر بانون إلى نادي التعاون السعودي خاصة فى ظل القيمة المالية الضخمة التى سوف يحصل عليها النادى الأهلى نظير بانون شرط التعاقد مع مدافع آخر بنفس إمكانيات اللاعب القادم من صفوف فريق الرجاء البيضاوي المغربي في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وأشار المصدر أن  لجنة التخطيط بالنادى الأهلى عرضت الأمر على بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق وأبدى موافقته شرط التعاقد مع مدافع سوبر خلال الفترة المقبلة يستطيع تعويض غياب بدر بانون حال رحيله عن النادي الاهلي الى الدورى السعودى عبر بوابة نادى التعاون.

الأهلي ينعى والدة الكابتن هاني رمزي

 من جهة أخرى  نعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية،  ببالغ الحزن والأسى، والدة الكابتن هاني رمزي لاعب الأهلي الأسبق، التي  وافتها المنية أمس، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية