رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى | طبيب الفريق يكشف موقف المصابين بالقلعة الحمراء

أكرم توفيق
أكرم توفيق
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الأهلى يرحب برحيل بدر بانون إلى الدورى السعودي


كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رحبت برحيل بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعدما تلقي اللاعب الدولي المغربي صاحب الـ 28 عاما عرضا من نادي التعاون السعودي للرحيل عن القلعة الحمراء بمقابل مالي قدره 6 ملايين دولار.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رحبت برحيل بدر بانون إلى نادي التعاون السعودي خاصة فى ظل القيمة المالية الضخمة التى سوف يحصل عليها النادى الأهلى نظير بانون شرط التعاقد مع مدافع آخر بنفس إمكانيات اللاعب القادم من صفوف فريق الرجاء البيضاوي المغربي في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وأشار المصدر الى أن  لجنة التخطيط بالنادى الأهلى عرضت الأمر على بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق وأبدى موافقته شرط التعاقد مع مدافع سوبر خلال الفترة المقبلة يستطيع تعويض غياب بدر بانون حال رحيله عن النادي الاهلي الى الدورى السعودى عبر بوابة نادى التعاون.

 


طبيب الأهلي يوضح موقف المصابين بالفريق

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أصبح جاهز للمشاركة بالتدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب الودية وادت لتبديله.

وأشار أبو عبلة إلى أن أكرم تعرض لكدمة قوية في الركبة ولكنه تعافى من الإصابة وأصبح تحت تصرف الجهاز الفني قبل مواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري يوم الثلاثاء المقبل.
وأضاف طبيب الفريق أن محمود متولي يعاني من التهابات في أوتار الركبة وخشونة بركبته خاصة وانه أجرى بها عملية الرباط الصليبي وأنه لا يعاني من إصابة كبيرة وجاري تجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والتي من المنتظر أن يشارك بها بعد عودة الفريق من معسكر الإسكندرية.

وأكد أن بيرسي تاو يتبقى له خمسة أيام في الفترة الثانية من برنامجه العلاجي وسيقوم بعد الجهاز الطبي بتطوير البرنامج العلاجي الخاص به لتجهيز للعودة للمباريات.

وتابع أن تاو يتبقى له 20 يوما ليكون جاهزا للمشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

حارس مرمى الأهلي ينتقل لمصر المقاصة

ونجح مسؤولو نادي مصر المقاصة، في التعاقد مع أحمد طارق سليمان حارس مرمى فريق النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع الحارس الشاب على عقود انتقاله للفريق الفيومي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد، مع عصام سراج مدير التعاقدات.

وجاء توقيع الحارس مع المقاصة في صفقة انتقال حر وبشكل مجاني، بعدما تم رفع اسمه من قائمة الأهلي في الموسم الجديد.


الأهلي ينعى والدة هاني رمزي

ونعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية، ببالغ الحزن والأسى، والدة الكابتن هاني رمزي لاعب الأهلي الأسبق، التي  وافتها المنية أمس، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الزمالك في دوري محترفي اليد


وبدأ الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة طارق محروس المدير الفني، استعداداته لمواجهة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات دوري المحترفين للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، بدون حضور الجمهور.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة من أجل تعويض الجماهير عن الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الزمالك في لقاء كأس السوبر الأخير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية