رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيفي عبده: أنا من أهم 5 رقاصات في تاريخ مصر

فيفي عبده
فيفي عبده
Advertisements

قالت الفنانة فيفي عبده: "الشقا والفقر معلمونيش أحافظ على القرش وزي ما عندي دخل كويس عندي مصروفات كتير، ولكن أنا مش حريصة وعندي عشوائية في الصرف".

مشكلة مينا هاوس

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "طول عمري جد وباخد حقي على المسرح كنت في مينا هاوس ولقيت واحد بيدور الكرسي وبيدني ظهره وما بيتفرجش عليا وده بالنسبة لي ممنوع، فلفيت أول رقصة وبعدين مسكت الميكرفون وقلت له هو أنت كنت رايح عمر مكرم وجيت غلط ما تروح وبعدين لف الكرسي وشاف رقصي والليلة عدت".
 

الخيانة الزوجية

ولفتت: "أصدقائي كلهم رجالة لأن الست ممكن تلدغني وما احبش حد ياكل في بيتي ويخونني، وحصل إن زميلة ليا أخدت صاحب زوجي ولكن محدش يقدر يعمل معايا لأني مش هسمح بيه".
 

راقصات مصر

وأوضحت: "أنا أحد أهم 5 راقصات في تاريخ مصر، ومبقاش فيه رقاصات دلوقتي، وأنا آخر رقاصة مصرية محترفة مميزة ليها لون".
 

أغنية العوازل

وتعرضت الراقصة الاستعراضية، لهجوم شديد بسبب الفيديو الذي نشرته عبر موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مرتدية «بشكير» وترقص على أنغام إحدى أغاني الفنان مدحت صالح، وعلّقت على الفيديو بقولها: «يا مساء الفل من الساحل الشمالي أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح.. خمسة أمواه».

 

وعلَّق العشرات على فيديو رقص فيفي بالبشكير، وكانت من بينها تعليقات هجومية، كان منها: «خلصت هدومك يعني»، فيما قال آخر «يا نهار أسود ومهبب بشكير»، بينما اكتفى أحد المعلقين على الفيديو بقوله «لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يهديكِ»، وعلق آخر «هو ده البشكير يا فوفة ولا أنا متهيألي»، وكتب آخر «مش لدرجة المنشفة يا فوفة، بنحبك آه بس مش منشفة».

 

محمود الليثي

وكانت الفنانة فيفي عبده فيديو نشرت مؤخرًا فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وظهرت فيفي عبده وهي ترقص على أغنية المطرب محمود الليثي الجديدة، أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، وذلك بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.


وكتبت فيفي عبده تغريدة عبر تويتر: "من السهل الشمالي مرة أغنية المطرب محمود الليسي الجديدة".


أثار مقطع الفيديو جدلًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقال علي هيما علوش "لسه بترقصي".
وعلق عادل قائلًا: "اسمه الساحل مش السهل...".

أضاف عادل يوسف: "سهل شمالي مين يا حاجة"
ورد ناصف حامد "يا نهار ازرق... كانت بتموت الشهر اللي فات"
وقالت منار جابر "السهل والليسي في جملة واحدة؟ اللغة العربية في ذمة الله".

 

فيفي في الساحل الشمالي

كما بثت الفنانة فيفي عبده، فيديو وهي ترقص بعد تعافيها من وعكتها الصحية الأخيرة، عبر حسابها الشخصي على الـ"فيس بوك". وظهرت خلال الفيديو وهي ترقص أيضًا على أغنية الفنان محمود الليثي، وعلقت فيفي على الفيديو بتدوينة على الفيس بوك قالت فيها: "مساء الفل بالساحل الشمالي بتمرن على أغنية محمود الليثي الجديدة".


وكانت الفنانة فيفي عبده كتبت تغريدة سابقة على تويتر: "لأ بقى يا نعيش عيشة فل لنموت إحنا الكل اسكوزمي الساحل وشه مش خير عليا خالص الدكتور طلب مني أمشي في الرمل والمياه أدينا مشينا في النجيلة".

 

الوعكة الصحية

وكانت الفنانة فيفي عبده كشفت عن سبب تعرضها لوعكتها الصحية الأخيرة ودخولها العمليات، من خلال تدوينة على الفيس بوك قائلة: "أنا في الساحل الشمالي، وخدت عين عندما سافرت الساحل الشمالي المرة الأخيرة، ولكن الحمد لله رب العالمين".


وتابعت: "بقالي سنة ونص عيانة، فنسيت كل الانجليزي، وأريد أنا أضحك مثل زمان مع جمهوري اللي بحبه".

 

كانت الفنانة فيفي عبده أصيبت في العصب بسبب حقنة خطأ، تسببت في عدم قدرتها على الحركة، حيث أكدت فيفي عبده في مقطع فيديو وجهته للجمهور أنها كانت تعاني من مشكلة صحية بسبب حقنة خاطئة أحدثت ضررًا للأعصاب وفقدت الإحساس به، وعمل الأطباء على إعادة الشعور بهذا العصب، حيث قالت: "خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي سمّعت (أصابت) العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعوا لي الإحساس بالعصب تاني".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية