رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطأ في أحدث فيديوهات فيفي عبده يثير سخرية النشطاء|فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده
Advertisements

أثارت الفنانة فيفي عبده سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو لأحدث ما قامت به في الساحل الشمالي، حيث تقضي فترة نقاهة بعد تعافيها من وعكتها الصحية. حيث ظهرت فيفي وهي ترتدي بدي أسود مكشوف، وسروال "بنطلون" شيفون على شكل "تيجر" .


وكتبت الفنانة فيفي عبده على تويتر "يا صباح الفل بالساحل الشمالي أحدس «تقصد أحدث» حاجة عملتها إن شاء الله تعجبكم".

خطأ فيفي عبده

وأثارت كلمة "أحدس" التي كتبتها الفنانة فيفي عبده سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت برنسس نونا قائلة: " أحدس ؟؟!!!!! ياه على التعليم المجاني".


وردت عليها هبة الدوسري "ياعيني" .


وسخر أحمد عبود " صباح الخير يا مدام فيفي أحدث بالثاء مش بالسين".


وعلق عمر راتب ساخرًا "(احدس)..." .


فيما سخرت فرح العجمي "اموت عالحديس".

سخرية النشطاء

ولم تكن سخرية النشطاء على خطأ فيفي عبده في الكلمات هي الأولى، فقد أثارت قبل ذلك سخرية النشطاء عندما بثت مقطع فيديو مثير لها وهي ترقص في الساحل الشمالي وكتبت عبر تويتر “من السهل ”تقصد الساحل" الشمالي مرة أغنية المطرب محمود الليسي “تقصد الليثي” الجديدة".


فسخر عادل قائلًا: "اسمه الساحل مش السهل..." .


وعلق عادل يوسف قائلًا: "سهل شمالي مين ياحاجة".


ورد ناصف حامد "يا نهار ازرق... كانت بتموت الشهر اللي فات".


وقالت منار جابر "السهل والليسي في جملة واحدة؟ اللغة العربية في ذمة الله".

مرض فيفي عبده

وكانت الفنانة فيفي عبده أصيبت  في العصب بسبب حقنة خطأ، تسببت في عدم قدرتها على الحركة، حيث أكدت فيفي عبده في مقطع فيديو وجهته للجمهور أنها كانت تعاني من مشكلة صحية بسبب حقنة خاطئة أحدثت ضرر للأعصاب وفقدت الإحساس، وعمل الأطباء على إعادة الشعور بهذا العصب، حيث قالت: "خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي سمّعت (أصابت) العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني".

التهاب حاد 

وكانت فيفي عبده تعاني من التهاب حاد في الفقرات ما يجعل حركتها داخل المنزل صعبة جدًا، عندما استدعت الطبيب إلى المنزل طلب منها إجراء بعض الأشعة للتأكد من وضعها الصحي.

يذكر أن الأطباء استبعدوا التدخل الجراحي في حالة فيفي، وطلبوا منها إجراء جلسات علاج طبيعي لتخفيف آلام الفقرات، وألا تتحرك، لذا كانت متواجدة بالمنزل لا تخرج منه تقريبًا أو تمارس الرقص وتشارك الجمهور ما تفعله يوميًا كعادتها حتى أنها لم تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كعادتها كل عام وهو ما أقلق الجمهور أكثر على وضعها الصحي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية