رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيفي عبده: كنت هتطلق بسبب عبد الحليم حافظ وجوازتي من هندي باظت

فيفي عبده
فيفي عبده
Advertisements

كشفت الفنانة فيفي عبده، كواليس تسبب العندليب الراحل عبد الحليم حافظ في مشكلة مع زوجها، وزيجتها من هندي التي لم تكتمل.


شقة الزمالك

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة “دي إم سي”:"أخدت شقة في الزمالك علشان أكون في منطقة الفنانين عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وعبد الوهاب وسامية جمال وسعاد حسني وكان سعر الشقة بـ150 جنيه إيحار".

 

مشكلة عبد الحليم حافظ

 وتابعت:"كنت هطلق بسبب عبد الحليم حافظ، لما قعدت معاه في  كافتيريا بأحد الفنادق وزوجي كان عنده اجتماع  وفوجئ بيا  قاعدة مع عبد الحليم حافظ ووقتها اتضايق جدا وانفعل ولكن محصلش طلاق".

 

الزيجة الهندية التي لم تكتمل


وعن قصة زواجها من هندي التي لم تكتمل، علقت:"حبيت واحد هندي واتعرفت عليه في لندن وقاللى انتى ملكة وعزمني علي زيارة في الهند، وكان يقرأ الكلام بالعربي ويقوله ليا، ويقولي يا مولاتي وكان مسميني الأميرة بتاعتي ووعدني بزيارة القاهرة وروحت له الهند لقيته باشا وعنده عربية والناس كلها بتحبه وكان عايز يتجوزني علي مراته وكان عايزني أروح الهند ووقتها أبويا توفى وباظت الجوازة".

 

أغنية العوازل

وتعرضت الراقصة الاستعراضية، لهجوم شديد بسبب الفيديو الذي نشرته عبر موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مرتدية «بشكير» وترقص على أنغام إحدى أغاني الفنان مدحت صالح، وعلّقت على الفيديو بقولها: «يا مساء الفل من الساحل الشمالي أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح.. خمسة أمواه».

وعلّق العشرات على فيديو رقص فيفي بالبشكير، وكانت من بينها تعليقات هجومية، كان منها: «خلصت هدومك يعني»، فيما قال آخر «يا نهار أسود ومهبب بشكير»، بينما اكتفى أحد المعلقين على الفيديو بقوله «لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يهديكِ»، وعلق آخر «هو ده البشكير يا فوفة ولا أنا متهيألي»، وكتب آخر «مش لدرجة المنشفة يا فوفة، بنحبك آه بس مش منشفة».

محمود الليثي

وكانت الفنانة فيفي عبده فيديو نشرت مؤخرًا فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وظهرت فيفي عبده وهي ترقص على أغنية المطرب محمود الليثي الجديدة، أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، وذلك بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.


وكتبت فيفي عبده تغريدة عبر تويتر: "من السهل الشمالي مرة أغنية المطرب محمود الليسي الجديدة".


أثار مقطع الفيديو جدلًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقال علي هيما علوش "لسه بترقصي".
وعلق عادل قائلًا: "اسمه الساحل مش السهل..."

أضاف عادل يوسف: "سهل شمالي مين يا حاجة"
ورد ناصف حامد "يا نهار ازرق... كانت بتموت الشهر اللي فات"
وقالت منار جابر "السهل والليسي في جملة واحدة؟ اللغة العربية في ذمة الله".

فيفي في الساحل الشمالي

كما بثت الفنانة فيفي عبده، فيديو وهي ترقص بعد تعافيها من وعكتها الصحية الأخيرة، عبر حسابها الشخصي على الـ"فيس بوك". وظهرت خلال الفيديو وهي ترقص أيضًا على أغنية الفنان محمود الليثي، وعلقت فيفي على الفيديو بتدوينة على الفيس بوك قالت فيها: "مساء الفل بالساحل الشمالي بتمرن على أغنية محمود الليثي الجديدة".


وكانت الفنانة فيفي عبده كتبت تغريدة سابقة على تويتر: "لأ بقى يا نعيش عيشة فل لنموت إحنا الكل اسكوزمي الساحل وشه مش خير عليا خالص الدكتور طلب مني أمشي في الرمل والمياه أدينا مشينا في النجيلة".

الوعكة الصحية

وكانت الفنانة فيفي عبده كشفت عن سبب تعرضها لوعكتها الصحية الأخيرة ودخولها العمليات، من خلال تدوينة على الفيس بوك قائلة: "أنا في الساحل الشمالي، وخدت عين عندما سافرت الساحل الشمالي المرة الأخيرة، ولكن الحمد لله رب العالمين".


وتابعت: "بقالي سنة ونص عيانة، فنسيت كل الانجليزي، وأريد أنا أضحك مثل زمان مع جمهوري اللي بحبه".

كانت الفنانة فيفي عبده أصيبت في العصب بسبب حقنة خطأ، تسببت في عدم قدرتها على الحركة، حيث أكدت فيفي عبده في مقطع فيديو وجهته للجمهور أنها كانت تعاني من مشكلة صحية بسبب حقنة خاطئة أحدثت ضرر للأعصاب وفقدت الإحساس به، وعمل الأطباء على إعادة الشعور بهذا العصب، حيث قالت: "خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي سمّعت (أصابت) العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعوا لي الإحساس بالعصب تاني".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية