رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريم فؤاد يقود جبهة الأهلي اليمنى في مباراة السوبر أمام الطلائع

كريم فؤاد يقود جبهة
كريم فؤاد يقود جبهة الأهلي اليمنى في مباراة السوبر
Advertisements

استقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بالوافد الجديد إلى القلعة الحمراء كريم فؤاد لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة نهائي كأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

إصابة أكرم توفيق

وجاء تفكير موسيمانى بالدفع بكريم فؤاد لقيادة الجبهة اليمنى للشياطين الحمر في مباراة السوبر أمام طلائع الجيش فى ظل إصابة أكرم توفيق بكدمة قوية في مباراة المقاولون العرب الودية التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

ويرغب موسيماني في منح الفرصة لكريم فؤاد في مباراة السوبر أمام الطلائع تمهيدًا للاعتماد عليه بشكل أساسي خلال منافسات الموسم المقبل وذلك في ظل اهتزاز مستوى محمد هاني ظهير أيمن الأهلى الذى جعل موسيماني يعتمد على لاعب الوسط أكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن بداية من منافسات الموسم الماضي.

 

قائمة بأبرز المعارين بالأهلي

ومن ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي عن إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعد سمير إلى نادى فيوتشر إف سى وذلك بداية من منافسات الموسم القادم 2021-2022.


قائمة المعارين بالأهلى

وأعار النادى الأهلى فهد جمعة وأحمد رمضان بيكهام إلى نادى سموحة السكندرى وأحمد ياسر ريان الذي أعير إلى نادي التاى سبور التركي والكونغولى والتر بواليا الذى تمت إعارته إلى نادى مالاتيا سبور التركي واللاعب السنغالي أليو بادجى الذي أعير إلى نادي  إميان الفرنسي إلى جانب سعد سمير التى تمت إعارته إلى نادى فيوتشر ليصبح رابع لاعب ينتقل من القلعة الحمراء إلى فيوتشر بعد إعارة الثلاثي مصطفى البدري وكريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم.


موسيمانى يرفض إعارة محمد محمود

وقرر  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  استمرار لاعب وسط الفريق محمد محمود الذي كان على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض المدرب الجنوب أفريقي  فكرة إعارة لاعب الوسط الشاب صاحب الـ 23 عاما وذلك بعد المستوى المميز الذى ظهر به خلال ودية فريق بتروجيت التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي وشهدت تألقا كبيرا من جانب لاعب وادي دجلة السابق.

وذلك بعدما تفاجأ  موسيماني  بالحالة الفنية والبدنية العالية التي ظهر عليها محمد محمود وعدم تأثره بغيابه عن الملاعب لمدة تجاوزت العامين بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبي مرتين متتاليتين.

وأبلغ موسيماني لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برفضه فكرة رحيل محمد محمود عن الأهلي وذلك نظرًا لحاجة الفريق الأحمر إلى خدماته خلال منافسات الموسم المقبل التي يتطلع فيها الفريق إلى الفوز بجميع البطولات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية