رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي|موعد مباراة الأحمر المقبلة.. وحجم إصابة أكرم توفيق

أكرم توفيق
أكرم توفيق
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر.. والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي في مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم 2020-2021.

وتقام مباراة الأهلي وإنبي على استاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

 

الأهلي ضد طلائع الجيش.. موعد مباراة كأس السوبر المصري


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المحلي المؤجلة من الموسم الماضي 2019-2020.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر وكأس السوبر المحلي.

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة أكرم توفيق

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حجم إصابة أكرم توفيق والتي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب الودية والتي أقيمت أمس على ملعب التتش بالجزيرة وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه حسين الشحات.

وأكد طبيب الفريق أن أكرم توفيق أصيب بكلمة قوية في الركبة أدت إلى شعوره بألم في قدمه مما جعل الجهاز الطبي يفضل استبداله ومغادرته للقاء للاطمئنان عليه.

وأشار طبيب الفريق الى أن حالة اللاعب ممتازه وان الكلمة التي تعرض لها لن تعيقه عن التدريبات الجماعية للفريق وكذلك مشاركته في لقاء السوبر المصري أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلى ينهى اتفاقه مع كوادي لدعم فريق السلة بالبطولة العربية

وأنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع الأمريكي مايكل فاكوادي لتدعيم صفوف الفريق الأول كرة السلة بالنادى خلال منافسات البطولة العربية.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أنه تم الاتفاق مع فاكوادي للانضمام للفريق خلال البطولة العربية لتدعيم صفوف الفريق في مركز 4.

ومن المقرر أن ينتظم مايكل فاكوادي في تدريبات النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، حيث يصل إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية