رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رجال يد الأهلي يفوز على 6 أكتوبر بالدوري

رجال يد الأهلي أمام
رجال يد الأهلي أمام 6 أكتوبر
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على حساب نظيره 6 أكتوبر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق، الذي نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 43-32.

 

وبهذه النتيجة تمكن الفريق من مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري بالفوز الثاني بعد تحقيقه الفوز على البنك الأهلي في اللقاء الأول 31/28.

 

رجال «يد الأهلي» يفوز على البنك الأهلي في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين.

 

وتقدم الضيوف في الشوط الأول بنتيجة ١٥-١٣، قبل أن يشهد الشوط الثاني أداءً مميزًا لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٣١-٢٨.

 

الأهلي يجدد الثقة في طارق محروس مديرًا فنيًّا لفريق اليد

ومن جهة أخرى استقر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد الثقة في طارق محروس المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، وذلك عقب خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك بنتيجة (28-27).

 

ويلتقي الأهلي مجددًا مع الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري يوم 23 سبتمبر الجاري، وتقام المباراة على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

 

وتوج الزمالك بلقب الدوري الموسم الماضي، فيما فاز الأهلي بلقب بطولة كأس مصر.

 

وكان فريق يد الزمالك فاز على نظيره الأهلي بنتيجة 28 - 27، في مباراة  كأس السوبر الأفريقي،  التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي على صالة الدكتور حسن مصطفى، والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

 

نتيجة الشوط الأول

وانتهى الشوط الأول بين فريق كرة اليد بالنادي الأهلي ونادي الزمالك بتفوق الأهلي بنتيجة 16 - 14.

 

طرد سيف الدرع

وأشهر حكم اللقاء التونسي الكارت الأحمر للاعب الزمالك سيف الدرع في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول بعد محاولة منع لاعب الأهلي من إحراز هدف واعتبره الحكم تدخلًا عنيفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية