رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حالة الطقس غدا السبت ١٨ سبتمبر ٢٠٢١ في بلطيم

حالة الطقس
حالة الطقس
Advertisements

شهد مصيف بلطيم توافد المصيفين عليه عقب قرار رئيس الوزراء بفتح الشواطئ مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ومن المتوقع أن يتزايد توافد المصيفين على مصيف بلطيم، غدًا السبت، نظرًا لاعتدال درجة الحرارة التي بلغت ٢٩ درجة.

كما تشهد محافظة كفر الشيخ، رياحا تميل إلى السخونة على مختلف مناطق المحافظة، بينما سطعت الشمس منذ الصباح على مراكز ومدن المحافظة، وسط بعض نسمات الهواء ويميل الجو إلى الحرارة مع اقتراب ساعات الظهيرة.
 

وأصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بيانا وجه خلاله بالاستمرار في تطبيق القرارات الصادرة بالإجراءات الاحترازية للشواطئ، وتمشيط المشايات بمعدات اللوادر وتمهيدها لكبار السن وذوي الهمم، ومنع الإشغالات في مناطق تواجد المصطافين، مشددًا على أن الكورنيش خاص بالمصطافين، موجهًا بمنع مرور السيارات بجوار الشواطئ الستة المطلة على البحر، وتأمين المناطق التي بها ألعاب الأطفال.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه وجه بالاستعانة بالطفطف كتجربة، لتيسير حركة المواطنين، مشددًا على أن يكون هناك تباعد بين مستقبليه، كما وجه بفتح الصيدليات وتأمينها وفتحها، وتشغيل الوحدات الصحية بالمصيف " وحدة طب الاسرة بالأول والنرجس، وتوفير كافة الأدوية والأدوات اللازمة، كما شدد على تواجد سيارات الإسعاف بالمصيف، بالإضافة لتمركز سيارات إسعاف على الطريق الدولي الساحل.
 

وفي سياق متصل، أعلنت غرفة عمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، هدوء الأمواج بميناء البرلس وهو ما جعل حركة الملاحة البحرية بميناء البرلس تسير بشكل طبيعي دون وجود معوقات، حيث أقلعت ما يقرب من 450 مركب صيد للإبحار.

 

وتابعت مديرية أمن كفرالشيخ انتظام الحركة المرورية على الطرق الرئيسية بالمحافظة والطريق الدولي الساحلي، والتي لم تظهر وجود أي شبورة على الطريق منذ الصباح الباكر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية