رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى ينهى اتفاقه مع كوادي لدعم فريق السلة بالبطولة العربية

مايكل فاكوادي
مايكل فاكوادي
Advertisements

أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع الأمريكي مايكل فاكوادي لتدعيم صفوف الفريق الأول كرة السلة بالنادى خلال منافسات البطولة العربية.

فاكوادى ينضم إلى الأهلى بالبطولة العربية

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أنه تم الاتفاق مع فاكوادي للانضمام للفريق خلال البطولة العربية لتدعيم صفوف الفريق في مركز 4.

ومن المقرر أن ينتظم مايكل فاكوادي في تدريبات النادي الأهلي خلال الساعات القادمة، حيث يصل إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة.

لائحة البطولة العربية تسمح بانضمام ثنائي أجنبي لكل نادى 

وتسمح لائحة البطولة العربية لكل نادي في ضم ثنائي محترف، ليقرر الأهلي ضم فاكوادي مع وجود الأمريكي مايكل تومسون الذي سيشارك مع الأهلي هذا الموسم في جميع البطولات المحلية.

الاستعداد لخوض منافسات البطولة العربية

ويستعد الأهلي لخوض البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها رقم 33 التي ستقام في ضيافة الاتحاد بالإسكندرية في الفترة من 29 سبتمبر حتى 9 أكتوبر المقبل.

رجال «سلة الأهلي» يفوز على القاهرة ببطولة المنطقة

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق القاهرة، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

وانطلقت المباراة في الرابعة عصر الأمس، وأقيمت على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، ونجح الفريق في الفوز بها بنتيجة ٧٦-٢٩.

وبهذه النتيجة تمكن الفريق من مواصلة عروضه القوية في البطولة، بعد أن حقق الفوز في كل المواجهات التي خاضها منذ بداية الموسم.

الأهلي ينهي إجراءات التعاقد مع الأمريكي تومسون للانضمام إلى فريق السلة

من ناحية قال رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إن المحترف الأمريكي مايكل تومسون وقع على عقود الانتقال إلى صفوف فريق «رجال سلة الأهلي» بشكل رسمي، وتم إنهاء إجراءات ضمه وقيده في قائمة الموسم الجديد.

وأوضح أن اللاعب وصل إلى القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية لـ«رجال سلة الأهلي» استعدادًا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأشار عبد القادر إلى أن التعاقد مع تومسون جاء في إطار تلبية طلبات الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لـ«رجال سلة الأهلي»، وفي إطار الحرص على تدعيم الفريق بالعناصر المميزة من أجل المنافسة بقوة على الفوز بالبطولات.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي برئاسة الخطيب يحرص دائمًا على دعم كافة الفرق بالعناصر المميزة، للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

يذكر أن الأهلي كان قد نجح في ضم مروان سرحان قادمًا من صفوف نادي سموحة خلال الأيام الماضية، ضمن تدعيمات «رجال سلة الأهلي». 

رجال السلة يفوزون على مصر للبترول

وكان «رجال سلة الأهلي» قد استهل مشواره في الموسم الجديد بالفوز على مصر للبترول في أول لقاءاته ببطولة منطقة القاهرة، ويجري التجهيز للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي يسعى الفريق للحصول على لقبها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية