رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر.. والقنوات الناقلة

الأهلى أمام انبى
الأهلى أمام انبى
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي في مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم 2020-2021.

موعد المباراة

تقام مباراة الأهلي وإنبي على استاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

تذاع مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق إنبي بهدفين دون رد في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي على ملعب السلام.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب كأس مصر في الموسم الماضي عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بنتيجة 2/4 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر

يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 37 بطولة متفوق بفارق 10 بطولات عن غريمه التقليدي الزمالك الذي توج بلقب كأس مصر 27 مرة.

بعد إعارة سعد سمير.. قائمة بأبرز المعارين بالأهلى

من ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي عن إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعد سمير إلى نادى فيوتشر إف سى وذلك بداية من منافسات الموسم القادم 2021-2022.

قائمة المعارين بالأهلى

وأعار النادى الأهلى فهد جمعة وأحمد رمضان بيكهام إلى نادى سموحة السكندرى وأحمد ياسر ريان الذي أعير إلى نادي التاى سبور التركي والكونغولى والتر بواليا الذى تمت إعارته إلى نادى مالاتيا سبور التركي واللاعب السنغالي أليو بادجى الذي أعير إلى نادي  إميان الفرنسي إلى جانب سعد سمير التى تمت إعارته إلى نادى فيوتشر ليصبح رابع لاعب ينتقل من القلعة الحمراء إلى فيوتشر بعد إعارة الثلاثي مصطفى البدري وكريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم

موسيمانى يرفض إعارة محمد محمود

وقرر  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  استمرار لاعب وسط الفريق محمد محمود الذي كان على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض المدرب الجنوب أفريقي  فكرة إعارة لاعب الوسط الشاب صاحب الـ 23 عاما وذلك بعد المستوى المميز الذى ظهر به خلال ودية فريق بتروجيت التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي وشهدت تألقا كبيرا من جانب لاعب وادي دجلة السابق.

الحالة الفنية والبدنية لـ محمد محمود

وذلك بعدما تفاجأ  موسيماني بالحالة الفنية والبدنية العالية التي ظهر عليها محمد محمود وعدم تأثره بغيابه عن الملاعب لمدة تجاوزت العامين بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبي مرتين متتاليتين.

وأبلغ موسيمانى  لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برفضه فكرة رحيل محمد محمود عن الأهلي وذلك نظرًا لحاجة الفريق الأحمر إلى خدماته خلال منافسات الموسم القادم التي يتطلع فيها الفريق إلى الفوز بجميع البطولات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية