رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلى أمام إنبى
الأهلى أمام إنبى
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش فى مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم 2020-2021.

موعد المباراة

تقام مباراة الأهلى وإنبي على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وإنبى

تذاع مباراة الأهلى وإنبي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق إنبى بهدفين دون رد في اخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي على ملعب السلام.

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب كأس مصر في الموسم الماضي عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بنتيجة 2/4 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر

يذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 37 بطولة متفوق بفارق 10 بطولات عن غريمه التقليدي الزمالك الذى توج بلقب كأس مصر 27 مرة.

اليوم..الأهلي يواجه بتروجت وديا استعدادًا للسوبر المصري أمام الجيش

في سياق آخر يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق،  نظيره فريق بتروجت في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب مختار التتش، وذلك استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

المباراة الودية الأولى للأهلى

ويلعب الأهلي مع بتروجت في الخامسة مساء اليوم في أولى تجاربه الودية استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش ومباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر أمام فريق إنبى المقرر إقامتها مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.

تجربة العديد من اللاعبين في ودية بتروجيت اليوم

ومن المنتظر أن يشرك موسيمانى في مباراة بتروجيت اليوم  الصفقات الجديدة واللاعبين العائدين من الإعارة وذلك للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية لبحث إمكانية الدفع بهم في مباراة السوبر المحلى أمام طلائع الجيش التى يتطلع فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز باللقب المحلي للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

الودية الثانية للأهلى أمام المقاولون العرب

الجدير بالذكر أن الأهلى يلاقى فريق المقاولون العرب يوم 16 سبتمبر الجاري في ثانى تجاربه الودية ثم يدخل بعدها الفريق الأحمر في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة الجيش بكأس السوبر المحلي ومباراة إنبى فى كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية