رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزهم الأهلي والزمالك.. أندية أبقت على جهازها الفني

بيتسو موسيماني وباتريس
بيتسو موسيماني وباتريس كارتيرون
Advertisements

فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء الدوري الممتاز موسم 2020 - 2021، تشهد إثارة وتحركات عديدة ليس فقط على صعيد اللاعبين ولكن أيضا على مستوى المدربين في أندية الدوري المصري.

وشهد موسم الانتقالات الفترة الماضية عدة انتقالات على مستوى المدربين في الدوري المصري بستة تغييرات دفعة واحدة بعدما تولى التونسي معين الشعباني قيادة المصري كما انتقل إيهاب جلال إلى قيادة بيراميدز.

ولكن على جانب آخر احتفظ الكثير من الأندية بالجهاز الفني لديها رغبة منها في استمراره مع الفريق للموسم المقبل.

وفي التقرير التالي نستعرض الأندية التي أبقت على الأجهزة الفنية.

النادي الأهلي 

تمكن الكابتن محمود الخطيب من تمديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق لمدة 3 مواسم مقبلة لما حققه المدير الفني الجنوب أفريقي من نتائج إيجابية مع الفريق وحصوله على بطولتي أفريقيا 2020 و2021، وأيضا مركز 3 في كأس العالم للأندية.

نادي الزمالك 

كما هو الحال أيضا في نادي الزمالك التمسك بباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد فوزه ببطولة الدوري الغائبة عن النادي منذ آخر تتويج لهم بالبطولة عام 2015.

نادي الاتحاد السكندري

يستمر التوأم حسام وإبراهيم حسن مع نادي الاتحاد للموسم المقبل خاصة وأن الفريق السكندري أنهى الموسم الماضي في المركز السابع وقدم نتائج جيدة. 

نادي سموحة

بعدما قدم أحمد سامي عروضا ممتازة مع نادي سموحة وأنهى معهم الدوري في المربع الذهبي بالمركز الرابع، يستمر “سامي” مع الفريق الأزرق للموسم المقبل أملا منه في الحفاظ على مركزه واللعب في البطولة الكونفدرالية.

نادي إنبي 

ويستمر حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي مع الفريق للموسم المقبل، بعدما قدم نتائج جيدة في الموسم الماضي وأنهى الموسم مع الفريق في المركز السادس.

نادي طلائع الجيش

جدد مجلس إدارة نادي طلائع الجيش الثقة في عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق ليتولى المهمة في الموسم المقبل.

نادي المقاولون 

على الرغم من تذبذب الأداء في نتائج نادي المقاولون في الموسم الماضي وكان قريب من منطقة الهبوط إلا أن عماد النحاس المدير الفني للفريق ولاعبيه استفاقوا واستطاعوا أن ينهوا الدوري في المركز التاسع، ولذلك قرر مجلس إدارة المقاولون العرب الاعتماد على “النحاس” في الموسم الجديد وتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية.

نادي سيراميكا كليوباترا

وبالنسبة للفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي، يسكمل هيثم شعبان المسيرة مع الفريق في الموسم الجديد خاصة وأنه أنهى الدوري الماضي في المركز العاشر وسط فرق الدوري المخضرمة.

نادي الجونة 

ابقى مجلس إدارة نادي الجونة على رضا شحاته المدير الفني للفريق لخوض منافسات الموسم المقبل.

نادي البنك الأهلي

ويستكمل خالد جلال مهامه مع فريق البنك الأهلي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي، وخصوصا بعد أن تمكن من إنقاذ الفريق من الهبوط إلى القسم الثاني في آخر أسابيع الدوري.

نادي الشرقية للدخان 

ويستمر علاء نوح المدير الفني لنادي الشرقية للدخان مع الفريق بعدما تمكن من الصعود به إلى الدوري الممتاز ولعب الموسم المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية