رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين لبيب: زهقت من الشتائم.. لو وقعت لـ"بن شرقي" بشروطه هيمشي تاني يوم.. إزاي نعمل حفل للزمالك وكل رموز النادي متخانقين مع بعض.. وأسامة نبيه عاوز يلوي دراعنا

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك
Advertisements

حل حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، ضيفًا على الإعلامي أحمد حسام ميدو في برنامجه "أوضة اللبس" المذاع عبر فضائية "النهار" ليكشف الكثير من أسرار وكواليس نادي الزمالك والمشاكل التي تواجهه.

إيقاف نادي الزمالك عن القيد لفترتين 

قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك: "النادي موقوف عن القيد لفترتين، وغير قادرين على قيد الصفقات الجديدة حتى الآن".

وأضاف: الزمالك موقوف عن القيد فترتين بسبب أزمة التعاقد مع اللاعب حسام أشرف رغم تعاقده مع نادي كاميروني، كانت علينا غرامة بقيمة 4 ملايين دولار تم تخفيضها إلى 200 ألف دولار، لكن هناك حق قانوني في فيفا، قضى بإيقافنا عن القيد".

أزمات نادي الزمالك 

وتابع: "حرام اللي بيحصل فينا، لجنة الزمالك تواصل محاولاتها لحل الأزمات، أنا زهقت بسبب الشتائم التي تُوجَّه إلى لجنة إدارة الزمالك".

 

ولفت الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك في نفس اللقاء: "هدف اللجنة الحالية هو فتح صفحة جديدة مع كل مَن له علاقة بالرياضة، الوزارة، الكيانات، وكافة الأندية الرياضية في مصر".

 

موسم استثنائي للزمالك

وأضاف: الزمالك قدم موسمًا استثنائيًّا في كافة الألعاب الجماعية، وحصلنا على 6 بطولات من أصل 8 لعبناها هذا الموسم.

 

رئيس الزمالك هنجيب فلوس منين لصفقات جديدة

قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك: إن اللجنة الحالية التي تدير القلعة البيضاء هدفها وجود حلول جذرية للأزمات داخل النادي.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": "الجماهير تطالبنا بحل قضايا، والتعاقد مع صفقات جديدة.. طب حد يقولي هنجيب فلوس منين؟!".

وتابع: "استلمنا خزينة الزمالك مفيهاش جنيه ومع ذلك لم نشتكي".

إعلام موجه ضد الزمالك

قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: "هدف اللجنة الحالية هو فتح صفحة جديدة مع كل مَن له علاقة بالرياضة، الوزارة، الكيانات، وكافة الأندية الرياضية في مصر".

وأضاف: الزمالك قدم موسمًا استثنائيًّا في كافة الألعاب الجماعية، وحصلنا على 6 بطولات من أصل 8 لعبناها هذا الموسم.

الانتقادات للزمالك 

وتابع: "الانتقادات التي تُوجه للجنة بسبب النقاز تشعرني بأننا لم نحصد أي بطولة هذا الموسم، وأشعر أن هناك إعلامًا موجَّهًا ضد نادي الزمالك".

عدم خوض انتخابات الزمالك 

وأكد: "لا أنظر إلى مصلحتي الشخصية أو أنوي الترشح لانتخابات الزمالك، أعمل فقط من أجل مصلحة النادي".

الشرط المستحيل لـ"بن شرقي" لتجديد عقده

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن هناك 8 لاعبين داخل النادي يجب أن يتم تجديد عقودهم بمبالغ ضخمة خلال الفترة المقبلة.

رحيل 2 من حراس الزمالك 

وأضاف: "وجود 4 حراس كبار يخلق المشاكل داخل الفريق، ولذلك قررنا رحيل اثنين منهم".

 وتابع: "أضفنا لفريق الزمالك أوناجم ومصطفى فتحي ورزاق سيسيه في الموسم الجديد، ورزاق سيسيه سيعود للزمالك يوم 2 أكتوبر، وحتى الآن هو لاعب في الفريق".

التجديد لـ"بن شرقي"

وعن ملف تجديد عقد بن شرقي، أوضح "لبيب": "يهمنا أن يجدد أشرف بن شرقي تعاقده مع الزمالك لثلاث سنوات، واتفقنا معه بالفعل على كل شيء، لكن الخلاف يتمثل في نقطة، هي رغبته في وضع شرط جزائي، يتلخص في أننا إذا تعاقدنا معه يوم الثلاثاء، يمكنه الرحيل يوم الأربعاء بعد تسديد ضعف مقدم تعاقده للنادي، من المستحيل أن أوافق على هذا الشرط".

مصير حفل الزمالك

قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: "نحاول من 20 يوم تحديد موعد لاحتفالية الزمالك، لكن هندعو مين؟.. رموز الزمالك كلهم متخانقين مع بعض".


وأضاف: "فكرنا في إلغاء احتفالية الزمالك بسبب الأزمات بين رموز النادي".


وتابع: "مَن يرغبون في إسقاط اللجنة الحالية، أقول لهم أنا مش بتاع انتخابات، واتخذت قرارات ضد مصلحتي الشخصية من أجل نادي الزمالك".


وأكمل: "لن أسمح لأي مخلوق بإفساد حفل الزمالك، وسنفعل كل ما بوسعنا لإظهاره بالشكل الأمثل".

هو عاوز كدا.. ماذا قال حسين لبيب عن هروب كارتيرون من الزمالك

قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: "باتريس كارتيرون مدرب ناجح، والدليل حصده للبطولات مع النادي، ويريد البقاء مع الزمالك لـ3 مواسم مقبلة".

وأضاف: "الناس بتقول كارتيرون هيهرب، لكن أنا بقول أننا حاليًا بنراجع معاه العقود لتجديد تعاقده لـ3 سنوات، وهو عايز يقعد".

محدش يلوي دراعنا وهو طمع في حاجة مش من حقه.. رئيس الزمالك يرد على بيان أسامة نبيه

قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: "مَن يهدم نادي الزمالك هم رموز النادي، ويجب على الجميع التكاتف من أجل مصلحة القلعة البيضاء بعيدًا عن الأهواء الشخصية".

وأضاف: أسامة نبيه أراد الحصول على مكافأة خاصة، لكن تلك المكافأة تم تخصيصها للاعبين فقط.

خلاف أسامة نبيه 

وتابع: "الخلاف مع أسامة نبيه يتعلق بأنه يريد الحصول على مكافأة خاصة تم رصدها للاعبين فقط"، مشددًا على أنه لن يحصل أي شخص بالجهاز الفني على مكافأة بطريقة ليِّ الذراع.

رواتب الجهاز الفني للزمالك 

وأردف: الجهاز الفني بالكامل حصل على رواتبه حتى نهاية شهر أغسطس الماضي.

عودة النقاز مش من مصلحتنا لكننا مجبرون

قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: "عودة النقاز ليست في صالحنا لكن في صالح نادي الزمالك، وحسب حاجة الجهاز الفني قد يتم بيعه أو إعارته أو وضعه على قائمة الانتظار".

وأضاف: قصة حمدي النقاز فتحت علينا النار برغم أننا بحثنا عن مصلحة الزمالك، وهناك لاعبون عادوا لأنديتهم بعد أن رفعوا قضايا ضدهم دون ذكر أسماء.


وتابع: مستحقات النقاز كانت واجبة السداد بقيمة مليون و300 ألف دولار، والاتفاق معه تضمن توزيعها بالتقريب على مدة تعاقده البالغة 3 سنوات.

واختتم “لبيب” حواره بالدفاع عن فاروق جعفر وحسين السيد وقال:": "البعض يهاجم فاروق جعفر وحسين السيد، ولا أحد يعلم ما يقدمه كليهما لنادي الزمالك".

وأضاف: "فاروق جعفر رمز من رموز نادي الزمالك، على آخر الزمن يتقال عليه أنه ينتمي لناد آخر، إزاي يعني؟".

وتابع: "حسين السيد عضو مجلس إدارة ويعمل كأنه إداري في النادي، وتجد هناك مَن ينتقد عمله وشغله لمجرد أمور شخصية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية