رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

6 من الأهلي.. صفقات نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثا للدوري

نادي فيوتشر إف سي
نادي فيوتشر إف سي
Advertisements

تمكن نادي فيوتشر إف سي من الصعود إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه ولكن بمسماه القديم نادي كوكاكولا بعد احتلاله صدارة مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني الموسم الماضي.

وأعلنت شركة فيوتشر للإستثمارات والتسويق الرياضي الاستحواذ على نادي كوكاكولا في يوم 2 سبتمبر 2021، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وتغير اسمه إلى نادي فيوتشر إف سي.

ويريد نادي فيوتشر التواجد في الدوري لأول مرة له بصورة جيدة وتقديم نتائج إيجابية يحافظ بها على بقائه في الدوري وعدم الهبوط إلى القسم الثاني، ولذلك بدأ "فيوتشر أف سي" تدعيم صفوف الفريق بعناصر لديها خبرة من الدوري المصري بعدما استغنى عن معظم لاعبيه، وتولي علي ماهر رئاسة الجهاز الفني للفريق.

صفقات فيوتشر إف سي

سعد سمير إعارة من النادي الأهلي.

كريم نيدفيد إعارة من النادي الأهلي.

مصطفى البدري إعارة من النادي الأهلي.

محمد عبد المنعم إعارة من النادي الأهلي.

فارس طارق إعارة من النادي الأهلي.

مروان محسن صفقة انتقال حر.

المهدي سليمان قادمًا من بيراميدز.

محمود حمدي قادمًا من مصر للمقاصة.

أحمد عاطف قادمًا من وادي دجلة.

محمود مرعي قادمًا من وادي دجلة.

جون إيبوكا قادمًا من إنبي.

وبنسبة كبيرة ينتقل جنش إلى صفوف فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة عام

مالك نادي فيوتشر

وأعلن نادي فيوتشر عن أسماء مجلس إدارته الجديد بعد الاستحواذ على كوكاكولا.

ويتواجد المهندس وليد زكي في رئاسة مجلس إدارة النادي، ونائبًا له أحمد شوبير، ويتواجد وليد دعبس أمينًا للصندوق، وفي العضوية كل من: أيمن منصور، محمد حلاوة، وائل طارق إسماعيل، علاء عابد، شريف الجبلي، أحمد نجم.

أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” المذاع على إذاعة “أون سبورت” أن النادي الأهلي سيعلن اليوم إعارة رباعي الفريق الأول لكرة القدم: سعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري ومحمد عبد المنعم إلى نادي "فيوتشر. إف. سي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

تصريحات شوبير

وقال شوبير: إنه خلال الساعات القليلة المقبلة سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن إعارة رباعي الفريق الأحمر: سعد سمير ومحمد عبد المنعم وكريم نيدفيد ومصطفى البدري إلى “فيوتشر. إف. سي”.

وأضاف شوبير أن هناك ثلاثة لاعبين آخرين من النادي الأهلي سوف تتم إعارتهم خلال الساعات القليلة المقبلة، ويتبقى فقط القرار الأخير من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية