رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مكاسب الأهلي اليوم من ودية المقاولون العرب

ودية الأهلي والمقاولون
ودية الأهلي والمقاولون العرب
Advertisements

التقى الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، نظيره نادي المقاولون العرب في مباراة ودية احتضنها ملعب التتش بالنادي الأهلي بالجزيرة.

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عددا من الصور للقاء الأهلي والمقاولون العرب الودي، ضمن استعدادات الأهلى لكأس السوبر المصرى أمام طلائع الجيش الثلاثاء المقبل.

وظهر ميكسيونى لاعب النادي الأهلي الجديد ضمن تشكيلة الفريق خلال المباراة بأداء جيد يتسم بالقوة وأيضا يمتلك اللاعب السرعة المطلوبة في خط الهجوم.

 

كما ظهر أكرم توفيق لاعب الفريق مُرتديًا الماسك الواقى للوجه، وذلك لحماية وجه بعد إصابته مؤخرًا في معسكر المنتخب الوطني.

ودية الأهلي والمقاولون العرب
ودية الأهلي والمقاولون العرب

ولعب النادي الأهلي اللقاء الودي أمام المقاولون العرب بالتشكيل الآتي: "على لطفي، علي معلول، حمدي فتحي، أيمن أشرف، أكرم توفيق، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، لويس ميكيسوني، محمد شريف".

ودية الأهلي والمقاولون العرب

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق طلائع الجيش فى مباراة نهائي كأس السوبر المحلي للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

ودية الأهلي والمقاولون العرب 

مباراتان للأهلي على ملعب برج العرب بالسوبر

وخاض الفريق الأحمر مباراتين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ببطولة كأس السوبر المحلى، حيث كانت الأولى في عام 2012 أمام فريق إنبي وفاز الأهلي وقتها بهدفين مقابل هدف والمباراة الثانية كانت في نهائي عام 2019 أمام ح وفاز الأهلى بثلاثية مقابل هدفين.

 

موسيمانى يحلم بتحقيق الخماسية مع الأهلى في موقعة السوبر أمام الطلائع

وفي سياق آخر يتطلع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق خامس ألقابه مع المارد الأحمر من خلال تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

اللقب الخامس لموسيماني مع الأهلي

ويأمل مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق في تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش ومن ثمّ الفوز بلقب كأس السوبر المحلى الذي سوف يكون خامس ألقابه مع القلعة الحمراء، وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز بأربع بطولات بواقع بطولتين لدورى أبطال أفريقيا وبطولة واحدة لكأس السوبر الأفريقي ومثلها في كأس مصر منذ أن تولى تدريب النادي الأهلي مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر السابق.

 

تعويض خسارة الدوري الممتاز

ويأمل المدرب الجنوب أفريقي في الفوز بلقب السوبر المحلى لتعويض خسارته للقب الدوري الممتاز للموسم الماضي الذي توج به الغريم التقليدي الزمالك للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

 

من جهة أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة في ثاني تجارب الفريق الأحمر الودية وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في مباراة نهائي كأس السوبر المحلى المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

الودية الأولى أمام فريق بتروجيت

وكان المارد الأحمر قد خاض اولى تجاربه الودية أمام فريق بتروجيت في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على ملعب مختار التتش بالجزيرة وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة نهائي السوبر أمام طلائع الجيش.

 

مشاركة اللاعبين الدوليين

واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بلاعبي الفريق الأحمر الدوليين في  مواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمباراة السوبر المحلى أمام طلائع الجيش التى يتطلع فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز باللقب المحلي للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

 

إراحة الدوليين في ودية بتروجيت

وفضل موسيماني إراحة اللاعبين الدوليين وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدى أفشة وأكرم توفيق ومحمد شريف فى أولى تجارب الفريق الأحمر الودية امام فريق بتروجيت في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي على ملعب مختار التتش بالجزيرة وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية