رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يفتح باب التقدم للدفعة الثانية في برنامج الإدارة الرياضية

محمود الخطيب ورئيس
محمود الخطيب ورئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة
Advertisements

أعلنت إدارة النادي الأهلي  عن فتح باب التقديم للاشتراك في الأماكن الشاغرة للدفعة الثانية من برنامج «الإدارة الرياضية»، بالتعاون بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والجامعة الأمريكية بالقاهرة، وذلك في إطار المشروع التعليمي المشترك بين الجانبين. 

 

نفاد أماكن الدفعة الأولى

وكانت أماكن الحجز للدفعة الأولى قد نفدت بعد أيام محدودة من فتح باب الاشتراك، ولم يتبق سوى عدد محدود من الأماكن في الدفعة الثانية.

 

 

مدة الدراسة 6 أسابيع

ومن المقرر أن تكون الدراسة في البرنامج «الدفعة الثانية» لمدة 6 أسابيع تبدأ من 1 نوفمبر القادم وتستمر حتى 11 ديسمبر المقبل.

 

على أن تبدأ الدراسة للدفعة الأولى اعتبارًا من 18 أكتوبر القادم وتستمر حتى 27 نوفمبر.



ويتيح البرنامج فرصة الاشتراك لـ30 متدربًا فى كل دفعة مع وجود خصم 20% لأعضاء النادي.

 

مدة المحتوى التعليمي لبرنامج الإدارة الرياضية

وتصل مدة المحتوى التعليمي إلى ٣٠ ساعة، ويتضمن عددًا من البرامج، وهي الإدارة الرياضية، والرعاية والتسويق الرياضي، والإعلام الرياضي، وإدارة الأحداث الرياضية، وعلم النفس الرياضي، والقانون الرياضي، وسيتم تدريسها عن طريق عدد من المحاضرين المصريين والأجانب.

 

موقف صفقات الأهلى الجديدة من المشاركة أمام الطلائع

 

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش فى مباراة نهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.
 

وتعاقد النادى الأهلى مع أربع لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم كريم فؤاد وحسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكييونى إلى جانب مصطفى البدرى التى تمت إعارته إلى نادى فيوتشر إف سى والثنائي العائد من الإعارة أحمد عبد القادر وعمار حمدى.

 

غياب بيرسي تاو
 

وتأكد غياب بيرسى تاو عن مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة سوف يحتاج لفترة علاج وتأهيل تصل إلى شهر.

 

كريم فؤاد الأقرب لقيادة الجبهة اليمنى
 

واقترب الظهير الأيمن كريم فؤاد من المشاركة في مباراة طلائع الجيش بسبب إصابة أكرم توفيق فى الوجه الذي أصبح يقود الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في الفترة الأخيرة في ظل تراجع مستوى محمد هانى الظهير الأيمن الأساسي المارد الأحمر لذلك قد يعتمد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول على كريم فؤاد لقيادة الجبهة اليمنى في مباراة نهائي كأس السوبر المحلى أمام طلائع الجيش.

 

ميكيسونى يقود الهجوم وحسام حسن بديل شريف
 

وتزايدت فرصة مشاركة الوافد الجديد لويس ميكيسونى في مباراة طلائع الجيش لذى ينوى موسيمانى الاعتماد عليه بدلا من الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا في ظل عدم ثبات مستواه د الفنى بالفترة الأخيرة.

 

أما الوافد الجديد حسام حسن  فمن المتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء خلال مباراة طلائع الجيش كبديل لمحمد شريف الذى يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر الذي قد يشرك حسام حسن كبديل فى مواجهة طلائع الجيش بالسوبر المحلى.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية