رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يغلق ملف رحيل محمد محمود

محمد محمود
محمد محمود
Advertisements

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قرر استمرار لاعب وسط الفريق محمد محمود الذي كان على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موسيماني يرفض رحيل محمد محمود 


وأوضح المصدر أن المدرب الجنوب أفريقي رفض فكرة لاعب الوسط الشاب صاحب الـ 23 عاما وذلك بعد المستوى المميز الذى ظهر به خلال ودية فريق بتروجيت التي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي وشهدت تألق كبير من جانب لاعب وادي دجلة السابق.

وأوضح أن موسيماني تفاجئ بالحالة الفنية والبدنية العالية التي ظهر عليها محمد محمود وعدم تأثره بغيابه عن الملاعب لمدة تجاوزت العامين بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبي مرتين متتاليتين.

وأكد أن موسيمانى أبلغ لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برفض فكرة رحيل محمد محمود عن الأهلي وذلك نظرًا لحاجة الفريق الأحمر إلى خدماته خلال منافسات الموسم القادم التي يتطلع فيها الفريق إلى الفوز بجميع البطولات.

موسيماني يحلم بتحقيق الخماسية مع الأهلي في موقعة السوبر أمام الطلائع

من ناحية أخرى يتطلع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق خامس ألقابه مع المارد الأحمر  من خلال تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

اللقب الخامس لموسيماني مع الأهلي

ويأمل مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق في تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش ومن ثمّ الفوز بلقب كأس السوبر المحلي الذي سوف يكون خامس ألقابه مع القلعة الحمراء وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز بأربع بطولات بواقع بطولتين لدوري أبطال أفريقيا وبطولة واحدة لكأس السوبر الأفريقي ومثلها في كأس مصر منذ أن تولى تدريب النادي الأهلي مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر السابق.

تعويض خسارة الدوري الممتاز

ويأمل المدرب الجنوب أفريقي في الفوز بلقب السوبر المحلي لتعويض خسارته للقب الدوري الممتاز للموسم الماضي الذي توج به الغريم التقليدي الزمالك للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية