رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رجال يد الأهلي يواجه البنك في الدوري

رجال يد الأهلى
رجال يد الأهلى
Advertisements

يخوض  الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  مباراة مهمة اليوم الخميس عندما يواجه نظيره فريق البنك الأهلي في أول المباريات التي يخوضها في الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

موعد المباراة


من المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصر اليوم، وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلي إلى الفوز بها.

تدريبات مكثفة قبل خوض مباراة البنك الأهلي


وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب بعدما خاض الفريق تدريباته بشكل مكثف، وكان هناك تركيز كبير على الاهتمام بالنواحي الخططية والفنية إلى جانب التدريب البدني للوصول إلى أفضل مستوى من الجاهزية.

 

غياب محسن رمضان عن مباراة البنك


ويغيب عن المباراة محسن رمضان بعد تعرضه للإصابة بشرخ في الكوع خلال مشاركته مع الفريق في منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي أقيمت بالمغرب وتوج الأهلي بلقبها.

الأهلي يجدد الثقة في طارق محروس مديرا فنيا لفريق اليد


من جهة أخرى استقر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد الثقة في طارق محروس المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، وذلك عقب خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك بنتيجة (28-27).

ويلتقي الأهلي مجددا مع الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري يوم 23 سبتمبر الجاري، وتقام المباراة على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

الزمالك يفوز بالدوري الموسم الماضي

وتوج الزمالك بلقب الدوري الموسم الماضي، فيما فاز الأهلي بلقب بطولة كأس مصر.

 

الزمالك يفوز على الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي ويصعد إلى كأس العالم للأندية

وكان  فريق يد الزمالك فاز على نظيره الأهلي بنتيجة 28 - 27، في مباراة  كأس السوبر الأفريقي،  التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي على صالة الدكتور حسن مصطفى، والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

نتيجة الشوط الأول بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي


وانتهى الشوط الأول بين فريق كرة اليد بالنادي الأهلي ونادي الزمالك بتفوق الأهلي بنتيجة 16 - 14.

طرد سيف الدرع


وأشهر حكم اللقاء التونسي الكارت الأحمر للاعب الزمالك سيف الدرع في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول بعد محاولة منع لاعب الأهلي من إحراز هدف واعتبره الحكم تدخلا عنيفا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية