رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جونيور أجايي ينتقل إلى فاركو

جونيور اجايى
جونيور اجايى
Advertisements

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن جونيور أجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بالتراضي بين الطرفين.

أجايي يقترب من فاركو

وكتب عمر حسابه على فيس بوك أن جونيور أجايي فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي وذلك بعدما حصل على نصف مستحقاته المالية المتبقية عن الموسم القادم وأنه يقترب من الانتقال إلى نادي فاركو في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

موقف الصفقات الجديدة بالأهلي من المشاركة بنهائي السوبر أمام الجيش


 في سياق آخر يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش فى مباراة نهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

موقف صفقات الأهلي الجديدة من المشاركة أمام الطلائع

وتعاقد النادي الأهلي مع أربع لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم كريم فؤاد وحسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكييوني إلى جانب مصطفى البدري التي تمت إعارته إلى نادي فيوتشر إف سي والثنائي العائد من الإعارة أحمد عبد القادر وعمار حمدى.

غياب بيرسي تاو

وتأكد غياب بيرسي تاو عن مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة سوف يحتاج فترة علاج وتأهيل تصل إلى شهر.

كريم فؤاد الأقرب لقيادة الجبهة اليمنى

واقترب الظهير الأيمن كريم فؤاد من المشاركة في مباراة طلائع الجيش بسبب إصابة أكرم توفيق فى الوجه الذي أصبح يقود الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في الفترة الأخيرة في ظل تراجع مستوى محمد هانى الظهير الأيمن الأساسي المارد الأحمر لذلك قد يعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول على كريم فؤاد لقيادة الجبهة اليمنى في مباراة نهائي كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

ميكبسونى يقود الهجوم وحسام حسن بديل شريف

وتزايدت فرصة مشاركة الوافد الجديد لويس ميكيسونى في مباراة طلائع الجيش الذي ينوي موسيماني الاعتماد عليه بدلا من الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا في ظل عدم ثبات مستواه  الفني بالفترة الأخيرة.

أما الوافد الجديد حسام حسن  فمن المتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء خلال مباراة طلائع الجيش كبديل لمحمد شريف الذى يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر الذي قد يشرك حسام حسن كبديل فى مواجهة طلائع الجيش بالسوبر المحلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية