رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي| سعد سمير يبكي في حفل وداعه.. والتجديد لـ «صلاح محسن»

 بكاء سعد سمير
بكاء سعد سمير
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

إعارة سعد سمير إلى فيوتشر لمدة موسمين

و وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر لمدة موسمين.

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية في أجواء تعكس العلاقة الطيبة بين الأهلي وفيوتشر.

سعد سمير يبكي في حفل وداعه بالنادي الأهلي

لم يتمالك سعد سمير لاعب النادي الأهلي دموعه خلال حفل الوداع الذي نظمه الفريق داخل غرفة الملابس قبل رحيله للانتقال إلى صفوف فيوتشر إف سي.

ووافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر لمدة موسمين.

الأهلي يجدد لـ صلاح محسن 5 سنوات

و كشف مصدر داخل النادى الأهلى  أن  إدارة التعاقدات بالنادي  أنهت اتفاقها مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتجديد عقده مع القلعه الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع المهاجم الشاب صاحب الـ 23 عاما على تجديد عقده مع القلعه الحمراء لمدة خمسة أعوام ليستمر داخل نادي القرن الأفريقى لمدة ستة أعوام قادمة.

الخطيب يحضر مران الأهلي لدعم اللاعبين قبل السوبر

و حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على ملف كرة القدم، على حضور تدريبات الفريق الأول، التي تقام على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري الثلاثاء المقبل.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري، في بطولة السوبر المصري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

مران الأهلي موسيماني يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز فيها، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري.

 


مران الأهلي أكرم توفيق يشارك في التدريبات بـ «واقي الوجه»

و شارك أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض توفيق مران الأهلي مرتديًا واقيًا للوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في معسكر للمنتخب الوطني.


مران الأهلي «تراي ماتش» بين اللاعبين في ختام التدريبات

و قاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في «تراي ماتش» في ختام فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين إلى فريقين، لتنفيذ بعض الجمل الخططية، وشهد الـ«تراي ماتش» حماسًا وتركيزًا من جميع اللاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة ضمن فقرات مران الأهلي الجماعي اليوم، قبل أن يختتم موسيماني التدريبات بـ«تراي ماتش».

أهلي ٢٠٠٧ يفوز على السكة الحديد ٣-٢ وديًّا

و فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧  على فريق السكة الحديد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار تحضيراته للموسم الجديد.


أهلي “٢٠٠٣” يتعادل مع نجوم المستقبل ٢-٢ وديًّا

وتعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٣،  مع فريق نجوم المستقبل بهدفين لمثلهما، في المباراة الودية، التي أقيمت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، اليوم الأربعاء، في إطار تحضيراته للموسم الجديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية