رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتجاه لاستمرار وجيه أحمد بلجنة الحكام

وجيه أحمد
وجيه أحمد
Advertisements

يسود اتجاه داخل اتحاد الكرة، باستمرار وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق، في العمل داخل اللجنة كنائب لعصام عبدالفتاح الذي تم تعيينه أمس لرئاسة لجنة الحكام.


وأعلن اتحاد الكرة، أمس، تعيين عصام عبدالفتاح في رئاسة لجنة الحكام بداية من الشهر المقبل.


الأندية ترفض تعيين محمد فضل لرئاسة رابطة الأندية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الأندية رفضت مقترحا بتولي محمد فضل رئاسة لجنة الأندية، ورشحت أحمد دياب لرئاسة اللجنة، على أن يكون عماد متعب لاعب الأهلي السابق، نائبا له، ومحمد فضل في العضوية.

ترشيحات الأندية في رابطة الأندية
وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الأندية أصبح لها أنياب، و9 أندية قامت بترشيح أحمد دياب لرئاسة لجنة الأندية، أبرزها بيراميدز والإسماعيلي والاتحاد السكندري والشرقية للدخان، بينما رشح البنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب محمد فضل، وعدد من الأندية اقترحت تعيين عماد متعب بمنصب نائب رئيس لرابطة الأندية.

وأشار: الأندية رشحت أيضا خالد رفعت للتواجد في رابطة الأندية وهو مرشح نادي الزمالك، وشريف صالح مرشح من جانب النادي المصري، والأمور تسير إلى تولي أحمد دياب رئاسة رابطة الأندية، إلا أن اتحاد الكرة قد يحاول عرقلة الأمر إذا أصر أن تقام انتخابات رابطة الأندية على اللائحة القديمة.


خطاب ترشيح للأندية 
ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، الدعوة إلى  أندية القسم الأول لمسابقة الدوري الممتاز، في خطاب رسمي، لترشيح ممثل عن كل منها، لانتخاب رابطة أندية القسم الأول يوم الأحد الموافق 19 سبتمبر الحالي، وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد،  تأجيل النظر في لجنة مسابقات القسم الأول انتظارًا لانتخابات رابطة الأندية المقرر إقامتها الأحد المقبل.


تأجيل تشكيل لجنة المسابقات 
وأسند اتحاد الكرة، لرابطة الأندية المقرر تشكيلها الأحد المقبل، اختيار لجنة المسابقات وكافة الأعضاء لإدارة المسابقات الموسم الجديد


كما قرر الاتحاد المصري إرجاء تشكيل لجان فض المنازعات وتراخيص الأندية واللاعبين المحترفين والتطوير لوقت لاحق.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية