رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مازدا ترفع سقف المنافسة أمام العلامات التجارية في العالم

سيارات مازدا
سيارات مازدا
Advertisements

حرصت شركة مازدا المتخصصة في صناعة السيارات، علي تحسين تصميم سيارتها بجانب إمدادها بأحدث وسائل التكنولوجيا، وظهر ذلك في سيارتها CX-5   طراز عام 2022 يبدأ الطراز CX-3 2021  حاليًا من 21.965 دولارًا في الدفع الأمامي ومن 23.365 دولارًا في شكل الدفع الرباعي. وبالمثل، تبلغ تكلفة الطراز CX- 30  2021 الأكبر قليلًا 23.225 دولارًا أمريكيًا.

 حيث زودت  شركة مازدا المتخصصة في صناعة السيارات، سيارتها الجديدة  بنظام الدفع الرباعى I-ACTIVE قياسيًا  عليها وعبر مجموعة كاملة من طرازات CX في سوق الولايات المتحدة، ما قبل هذا الاعلان كانت مجموعة طرازات سيارات الدفع الرباعي من Mazda في الولايات المتحدة تعتمد نظام  FWD وAWD، والأخير اختياري.

زيادة متوقعة في أسعار مجموعة مازدا CX

مازدا CX3

ويعني ذلك رغبة، شركة مازدا المتخصصة في صناعة السيارات، علي  توحيد نظام آي آكتيف للدفع الرباعي(AWD) أن الأسعار الأولية لطرازات CX سترتفع بسبب الاستغناء عن بدائل الدفع الرباعي الأكثر اقتصادا. 

 

على سبيل المثال، يبدأ الطراز CX-3 2021  حاليًا من 21.965 دولارًا في الدفع الأمامي ومن 23.365 دولارًا في شكل الدفع الرباعي. وبالمثل، تبلغ تكلفة الطراز CX- 30  2021 الأكبر قليلًا 23.225 دولارًا أمريكيًا في الدفع الأمامي و24.625 دولارًا أمريكيًا في شكل الدفع الرباعي.

مازدا ترفع سقف المنافسة أمام أكبر العلامات التجارية في العالم 

مازدا CX30

يعتبر قرار شركة مازدا المتخصصة في صناعة السيارات Mazda بتقديم سيارات الدفع الرباعي AWD في الولايات المتحدة جزءًا من "توسع العلامة التجارية في هذه الساحة النشطة لسيارات الدفع االرباعي. 

ومن الواضح أن الشركة اليابانية  مازدا المتخصصة في صناعة السيارات تريد منافسة علامات  BMW وAudi وMercedes-Benz وLexus بدلًا من العلامات التجارية التقليدية السائدة مثل Toyota وHonda وSubaru. 

 

 وفي هذا السياق، ستنقل مجموعة Mazda  مازدا المتخصصة في صناعة السيارات المستقبلية إلى السوق بمساعدة منصة الدفع الخلفي القادمة ومجموعة جديدة من  ست محركات.

مازدا CX5

إلى جانب توفير جاذبية أكثر تميزًا، يعمل نظام  آي آكتيفAWD على تحسين الأداء والسلامة في جميع الظروف الجوية بفضل الجر الإضافي، علاوة على  أن نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) يمنح السائقين ثقة كبيرة بسياراتهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية