رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع معدلات تسليم سيارات تسلا الكهربائية

إيلون ماسك
إيلون ماسك
Advertisements

أكد ايلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا المتخصصة في صناعة السيارات، على تكثيف جهد موظفي شركة صناعة السيارات حيث تضغط الشركة لزيادة أرقام التسليم  للربع الثالث من العام، حيث أنتجت تسلا 206.421 مركبة وأجرت 201،250 عملية تسليم، وهو رقم قياسي لشركة صناعة السيارات الأمريكية المتخصصة بالسيارات الكهربائية، على الرغم من التحديات المستمرة التي يمثلها نقص أشباه الموصلات.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تسلا في  رسالة بريد إلكتروني أُرسلت إلى الموظفين، طلب منهم "الانخراط بقوة" في محاولة للتعويض عن تحديات الإنتاج التي واجهتها في وقت سابق من هذا الربع، وفقًا لتقارير وكالة رويتر للأنباء   .

ارتفاع معدلات تسليم سيارات تسلا

وأضاف ماسك: "موجة التسليم في نهاية ربع السنة الجاري مرتفعة بشكل كبير  ، رغم معاناتنا مثل باقي الشركات، من نقص حاد للغاية في الأجزاء، خاصة مشكلة الرقائق الاليكترونيه". 

وأوضح أن تسلا قامت ببناء "الكثير من السيارات ذات الأجزاء المفقودة التي يجب إضافتها لاحقًا" وكان الإنتاج المبكر في الربع الثالث من العام صعبًا للغاية لدرجة أننا بحاجة إلى بذل جهد كبير للتعويض عن ذلك على مدار 22 يومًا تقريبًا لضمان الحصول على رقم تسليم مناسب في الربع الثالث وهذه هي أكبر موجة في تاريخ تسلا، يجب علينا إنجازها.

وأكد ماسك أن تسليم طلبيات سيارات تسلا في المعتاد ترتفع بنهاية كل عام وتحديدا في نهاية كل ربع سنة، لكن المثير للاهتمام  الآن اننا نحاول التقليل من معدلات التسليم حجم موجة التسليم في الربع الرابع لنتمكن من تسليم إنتاجنا من  Q4 في 2022.

زيادة معدلات تسليم سيارات تسلا
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية