رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد على "القاضية ممكن".. صحيفة جزائرية تكشف أسماء طاقم تحكيم السوبر المصري

مصطفي غربال
مصطفي غربال
Advertisements

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش سيديرها طاقم تحكيم جزائري وهم  مصطفي غربال بمساعدة الثنائي عبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، وإلياس بوكواسة كحكم رابع، في حين سيتكفل الثنائي عبيد شارف وبن براهم لحلو بتقنية الفيديو”الفار”.

ووفقا لصحيفة الشروق الجزائرية فإنه تم اختيار طاقم تحكيم دولي جزائري لهذه المباراة في إطار اتفاقية بين الاتحاد الجزائري والمصري كرة القدم والتي تنص على تبادل الحكام والخبرات بين البلدين، ومن المنتظر أن يتم مستقبلا دعوة حكام مصريين لإدارة لقاءات في البطولة الجزائرية.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

وستقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن مباراة كأس السوبر المصري عن الموسم الماضي بين بطل الدوري النادي الأهلي ووصيف الكأس طلائع الجيش، يوم 21 سبتمبر على الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

غربال يدير السوبر الأفريقي

وكان الحكم الجزائري مصطفى غربال أدار مواجهة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2020 والتي إقيمت  على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة وفاز بها الأحمر 2-0 وتوج بالكأس بعد ثنائية كل من محمد شريف صلاح محسن.


كما أدار غربال للأهلي ثلاث مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك حكمًا للفار في المباراة الرابعة واستطاع الأهلي تحقيق الفوز في الأربع مباريات التي أدارها غربال الذي يطلق عليه جمهور الأهلي "وش السعد" وأصبح له شعبية كبيرة وسط جماهير القلعة الحمراء خاصة بعد نجاحه المبهر في إدارة مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا نوفمبر الماضي.

المباراة الأولى التى أدارها غربال للأهلى كانت فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2018 أمام فريق تاونشيب البوتسواني، وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

فيما كانت المباراة الثانية فى نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2020 أمام الزمالك فى المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف والشهير بمباراة “القاضية ممكن”، وتوج الأهلى باللقب الأفريقى التاسع والأخير فى تاريخه.

والمباراة الثالثة كانت مباراة الأهلى ضد سيمبا التنزانى فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الحالية 2021، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

فيما كان الحكم الدولى الجزائرى مصطفى غربال حكما للفيديو خلال مباراة إياب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا خلال منافسات الموسم الماضى فى المباراة التى جمعت الأهلى مع الوداد البيضاوى المغربى على ملعب القاهرة الدولى وفاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية