رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. إقبال ضعيف على شواطئ الإسكندرية مع انتهاء الموسم الصيفى

شواطئ الإسكندرية
شواطئ الإسكندرية
Advertisements

شهدت شواطئ الإسكندرية اليوم الثلاثاء، إقبالا ضعيفا من قبل أهالي محافظة الإسكندرية هروبا من  ارتفاع درجات الحرارة، وذلك تزامنا مع انتهاء الموسم الصيفى هذا العام.

وأجرت فيتو بثا مباشرا من داخل شاطئ الأنفوشى الشرقى بمنطقة بحري غرب محافظة الإسكندرية، لرصد إقبال المواطنين والأطفال على الشاطئ.

شواطئ الإسكندرية تستقبل المواطنين

وحرص مسئولو شاطئ الانفوشى الشرقى،على توفير المقاعد وكافة سبل الراحة والخدمات للمواطنين والتشديد على عدم إلقاء القمامة بمياه البحر والحفاظ على نظافة الشاطئ.

 



كما أجرى اللواء جمال رشاد مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة جولات تفقدية بكافة الشواطئ بالمحافظة للتأكد من توفير كافة الخدمات الكاملة للمواطنين

من جانبه قال محمد شاكر مدير شواطئ الجمرك، أن الإقبال على شواطئ بحرى خلال هذه الفترة متوسط ويصل إلى حد الاقبال الضعيف  من قبل أهالى المحافظة والمصطافين من خارج المحافظات وذلك نظرا لارتفاع درجات الحرارة وانتهاء الموسم الصيفى هذا العام واستعداد الأسر المصرية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

واضاف، أن هناك متابعه مستمرة على مدار اليوم وإزالة أي عواقب أمام المصطافين والمتوافدين على شواطئ منطقة بحرى بشكل عام، والتشديد على اتباع الإجراءات الآحترازية لمواجهة فيروسي كورونا ونظافة الشاطئ والالتزام بالتعليمات والارشادات المنصوص عليها من قبل إدارة السياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد.

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية،  عن حالة الطقس غدا  الأربعاء ومن  المتوقع يسود طقس حار رطب  نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء والصعيد، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية نهارًا، معتدل الحرارة  رطب


حالة الطقس في القاهرة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس بالقاهرة، حيث يسود طقس  حار رطب نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، معتدلا رطب ليلا.

 

حالة الطقس في الإسكندرية

كما توقعت أن يسود طقس مائلا للحرارة نهارا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، لطيفا  ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".


وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد  نهارًا معتدلا ليلًا.


وتوقعت أيضا أن يسود طقس شديد الحرارة شمال الصعيد، وعلى الجنوب نهارًا، معتدلا ليلًا،  ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".


مع حدوث شبورة مائية تتلاشى مع السابعة صباحا على الطرق السريعة والزراعية

ويكون هناك نشاط للرياح على السواحل الغربية والقاهرة الكبرى وجنوب سيناء مما يقلل من الإحساس بالرطوبة ليلا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية