رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: أحمد عبد القادر يرغب في الرحيل عن الأهلي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن أحمد عبد القادر حمدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لديه رغبة في الرحيل عن القلعة الحمراء.


تصريحات شوبير


وعلق شوبير على أداء أحمد عبد القادر في مباراة فريقه الودية أمام بتروجيت أمس التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف قائلا" عبد القادر ليس لديه رغبة في اللعب للنادي الأهلي وذلك بغض النظر عن إهداره ركلة جزاء في اللقاء.

وواصل أداء عبد القادر يوحي بعدم الرغبة في الاستمرار داخل القلعة الحمراء خاصة أنه كان في قمة مستواه الفني في الموسم الماضي مع فريق سموحة السكندري الذي لعب معه خلال منافسات الموسم الماضي على سبيل الإعارة.


واختتم شوبير تصريحاته مشيدا بأداء  عمار حمدي العائد من الإعارة من نادي الاتحاد السكندري في مباراة بتروجيت التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في نهائي كأس السوبر المحلي المقرر إقامتها مساء يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

اليوم.. الأهلي يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة السوبر أمام الجيش


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في مباراة نهائي كأس السوبر المحلي المقرر إقامتها مساء يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

مواصلة التدريبات استعدادا لمواجهة الجيش


ويخوض الفريق الأحمر مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة من مساء، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز باللقب المحلي للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.


مران الأهلي تدريبات بدنية وتقسيمة للاعبين غير المشاركين في مباراة بتروجت الودية


وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين لن يشاركوا في مباراة بتروجت الودية التي أقيمت مساء أمس،  تدريبات بدنية وتقسيمة قوية عصر الأمس  الاثنين على ملعب التتش.

وشارك في المران كل من: محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأليو ديانج وميكيسوني وكريم نيدفيد وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وصلاح محسن وسعد سمير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم.

الودية الثانية للأهلي أمام المقاولون العرب

الجدير بالذكر أن الأهلى يلاقى فريق المقاولون العرب يوم 16 سبتمبر الجاري في ثاني تجاربه الودية ثم يدخل بعدها الفريق الأحمر في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة الجيش بكأس السوبر المحلي ومباراة إنبي في بطولة كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية