رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اختطاف طفلة بالغربية والأمن يشكل فريق بحث لإعادتها

اختطاف طفلة بالغربية
اختطاف طفلة بالغربية والأمن يشكل فريق بحث لإعادتها
Advertisements

شهدت قرية محلة أبو علي التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية  اختفاء الطفلة "مريم.ج" ١٢ سنة في ظروف غامضة منذ5 أيام، وتكثف الأجهزه الأمنية بمديرية أمن الغربية من جهودها لكشف غموض الواقعة والتأكد من وجود شبهه جنائية في الحادث من عدمه بعدما تلقت الأسرة اتصالات من جهه مجهولين لإعادتها والمساومة مقابل فدية مالية.


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود من والد طفلة تدعي مريم جابر " 12 سنة طالبة بالصف الثاني الإعدادي يفيد باختفاءها يوم الأربعاء الماضي حال عودتها إلي منزل جدتها من إحدي الحصص الدراسية بسنتر للدروس الخصوصية وانقطاع التواصل بها طوال الأيام الأخيرة في ظل تلقي اتصالات من مجهولين للتفاوض معهم.


تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يقوده العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وعدد من ضباط مفتشي البحث الجنائي لكشف غموض الواقعة واعاده الطفلة سالمة إلي أحضان أسرتها.


كما يواصل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة من جهوده للتحديد موقع اختفاء الطفلة والتأكد من صحة التفاوض من جهه مجهولين مع أسرة الطفلة كنا يتم تفريغ كاميرات مراقبه بموقع اختفائها بشوارع قرية محلة ابوعلي بدائرة المركز وسرعة إعادتها لأحضان أسرتها.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

 

انتحار فتاة

ألقت طالبة في العقد الثاني من العمر، اليوم الجمعة، نفسها من شرفة منزل أسرتها بمدينة السنطة في محافظة الغربية، ولفظت أنفاسها على الفور. تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد انتحار فتاة تدعي"سالي.ي.أ" بجوار المجلس الشعبي المحلي بمدينة السنطة.

 وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وللتأكد ما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه. تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي السنطة العام ويباشر ضباط مباحث القسم الاستماع إلي أقوال شهود العيان من جيران المتوفاة منتحرة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

وعلى صعيد متصل، انتحرت فتاة في، العقد الثالث، من عمرها في ظروف غامضة بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوي العام وامرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكلفت بالمباحث بالتحري في الواقعة 

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا بورود بلاغ بانتحار فتاة بدائرة المركز وتبين من المعاينة والفحص قيامها بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بشارع الكافورى امام شارع الصاغة بمنطقة السيد البدوى ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة وحرر محضر بالواقعة.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات وتوصلت تحريات رجال مباحث طنطا، اليوم، إلى عدم وجود شبهة جنائية في واقعة قيام شاب بإلقاء نفسة من أعلي كوبرى المعرض بطنطا وأنه أقدم على الانتحار بسبب أزمة نفسية. 

وكانت شهدت منطقة المعرض بدائرة اول طنطا حالة انتحار لشاب من اعلي الكوبري العلوي المتجه الي منطقة استاد طنطا. 

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير امن الغربية، اخطارا من العميد ذكريا حجازي مامور قسم اول طنطا يفيد باخطار من نقطة شرطة مستشفي جامعة طنطا بوصول شاب يدعي ع الجمال 30 عاما يقيم منطقة علي اغا بدائرة ثان طنطا ويرتدي كالونا طبية بيده علي الفور انتقل ضباط البحث الجنائي لعمل تحريات الاولية عن دافع الانتحار للشاب والوقوف علي اخر التطوارات والعرض علي النيابة العامة. 

 

IMG-20210913-WA0157
IMG-20210913-WA0157
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية