رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عريس الجنة.. الموت يخطف شابا قبل عقد قرانه بساعات في الغربية |فيديو

والده لحظة العزاء
والده لحظة العزاء
Advertisements

رصدت كاميرات “فيتو” من خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية على "فيس بوك"واقعة وفاة عريس خطفه حادث قبل عقد قرانه بساعات فى الغربية. 

ومن جانبه، قال إبراهيم عبد العال والد الشاب المتوفي بالغربية: إنه خلال الساعات القليلة الماضية فقبل حفل عقد قران “محمد “ بساعات قليلة وأثناء توجهه لشراء مستلزمات عقد القران من الجاتوهات والمياة الغازية، وبينما كان يقود دراجة نارية تصادم مع ميكروباس طائش كان يسير ”مخالفا” فلقي مصرعه في الحال.

وأضاف الأب الملكوم: إنه قبل أسبوع من زفافه  نوى أهالي العروسين عقد القران اليوم  إلا أن “محمد” لم يكن يعلم أن فرحته لن تكتمل أما عروسته وأهلها فقد وقع عليهم خبر وفاة عريس ابنتهم كالصاعقة حيث أخذ الموت منهم "محمد" قبل 7 أيام فقط من زفاف ابنتهم فتحولت لحظات الفرح وحلم ارتداء الثوب الأبيض  إلى كابوس حزين تكسوه ملابس الحداد السوداء.

حزن أهالي طنطا

فيما يقول عمه السيد: قصة وفاة الشاب "محمد" وجدت حزنًا كبيرًا بين الاهالي هنا الذين تنالوا القصة بكل حزن وآسى، مضيفا: "إنا لله وإنا اليه راجعون عريس الجنة توفى إثر حادث أليم على طريق طنطا مات الجدع وهو بيدعي أصحابه وأصدقاءه على فرحه ادعو له بالرحمة والمغفرة".

وعبر المئات من أبناء مركز طنطا عن حزنهم لوفاة "محمد" عبر صفحاتهم الشخصية على موقع "فيسبوك" حيث كتب أحد الشبان: "لبس الكفن بدل ما يلبس البدلة".

وأضاف "محمد نور" أن عقد قران صديقه كان مقررا له قبل  ساعات قليلة من رحيله، مؤكدًا أن خبر وفاة "محمد" سقط على الجميع كالصاعقة، خاصة أهل عروسته، كما أن عروسته أصيبت بصدمة شديدة ولم تنطق بكلمة إلى الآن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية