رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لرفضها الزواج منه.. شاب يحاول ذبح ابنة عمه في الغربية| صور

شاب يحاول ذبح ابنة
شاب يحاول ذبح ابنة عمه في الغربية
Advertisements

شهدت قرية برما التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية تعدي مسجل خطر يدعى "عبد الرؤوف.ت.ا" على ابنة عمه وتدعى ابتسام س، في العقد الثاني من العمر، بسلاح أبيض، نتج عنه عدة جروح متفرقة بعد أن شرع في ذبحها.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من نقطة شرطة مستشفى الجامعة بطنطا، يفيد بورود، ربة منزل وتدعي ابتسام سعد، في العقد الثاني من العمر، مصابة بجروح قطعية مختلفة، منها جرح قطعي  بالرقبة. 

 

وجاء في أقوال المجني عليها، أن المتهم قام بالتعدي عليها أثناء نومها، مستخدما سلاح أبيض، وكان يريد ذبحها، وأصابها بجروح مختلفة في الجسم، وجرح قطعي في الرقبة، بعد أن رفضت الزواج منه. 

 

وقال أحد شهود العيان، أن المتهم تسلل ليلًا الي المنزل وقام بتوجيه ضربات لها، مستخدمًا سلاح أبيض، مما أدى إلى إصابتها بجروح مختلفة منها جرح قطعي في الرقبة، وأنها ليست المره الأولى له، بسبب أنها رفضت الزواج منه. 

 

وأضاف أن المتهم في وقت سابق ذهب إلى منزل الزوجية وقام بتطليقها من زوجها بعد أن هدده بالقتل، وأخذ جميع محتويات المنزل، وسلم قائمة المنقولات إلى زوجها. 

 

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وحرر  المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، وبعرض المتهم علي النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق. 

 

وفاة مزارع علي يد طبيب

البداية 

وفي واقعة أخرى كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا يفيد بتحرير محضر ضد طيب يدعى "خ.ح" لتسببه في وفاة مزارع أثناء إجراء عملية جراحية له.

 

وفي هذا السياق قال محمد محمود أحمد أحد أهالي القرية يروي الواقعة التى كان أحد شهودها حيث قال إنه تم حجز المريض داخل مستشفى خاص بطنطا بناء على تعليمات الطبيب وذلك لإجراء عملية له وهي إزالة حصوة بالمنظار وأنه أثناء إجراء العملية قام الطبيب بتغير العملية الي جراحية وأخبر ذويه أنه في حاجة إلى نقل دم ولكن الطبيب لم يتمكن من السيطرة على النزيف مما أدى إلى وفاته ونسي ثلاث فوط داخل بطن المريض.

 

وأضاف محمد احمد نجل عم المريض بأنه تم تحرير محضر بالواقعة في قسم ثان طنطا وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بتحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي لتوقيع الكشف الطبي عليها من قبل الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

 

أما الدكتور بهاء توفيق نقيب الأطباء بالغربية فقال إنه تم الانتقال إلى المستشفى واستدعاء الأطباء وطاقم التمريض ومدير المستشفى لمعرفة ملابسات الواقعة.

 

وأكد نقيب الأطباء أن المريض المذكور أعلاه تم دخوله إلى غرفة العمليات في تمام الساعة 11 مساء لاستخراج حصوة متشعبة وكان هناك جزء منها لا يمكن استخراجه عن طريق المنظار فقام بفتح البطن في وجود استشاري التخدير وطاقم التمريض وأثناء إجراء العملية حدث نزيف من الكلي وحاول الطبيب إيقافه.

 

وأشار الى أن الطبيب قام بوضع فوط لإيقاف النزيف وتم  خروج الحالة في تمام الساعة الرابعة فجرا وتم إعطاء المريض 2 كيس دم و2 كيس بلازما في غرفة الافاقة وجرى نقل الحالة إلى العناية المركزة وإعطائه عدد كيس دم آخر ولفظ أنفاسه حوالي الساعة السابعة صباحا.

 

وشدد نقيب الأطباء بالغربية على أن النقابة ليست للأطباء فقط ولكنه نقيبا للمرضي أيضًا ولا يضيع حق اي منهما وأنه جاري استدعاء طبيب القائم على إجراء العملية وطبيب التخدير للوقوف على ملابسات الواقعة.


وقام نقيب الأطباء بالتواصل مع أهل المتوفى وتقديم واجب العزاء لهم وطمائنهم بأنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات لضمان حقوقهم.

Screenshot_1
Screenshot_1
Screenshot_2
Screenshot_2
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية