رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شاب دفعه سارق أسفل عجلات قطار في الغربية

مصرع شاب دفعه سارق
مصرع شاب دفعه سارق أسفل عجلات قطار في الغربية
Advertisements

شهدت مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية واقعة مدوية بعدما لقي شاب مصرعه إثر سقوطه من القطار بعدما حاول منع أحد المتهمين مجهول الهوية من سرقة هاتفه المحمول بالإكراه وقيام المتهم بدفعه من القطار ليلقي مصرعه قبل وصوله للمستشفى.

الواقعة 
بداية الواقعة بتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود بورود بلاغ لشرطة النجدة بوصول شاب يدعى "امجد.ا.ا" مصاب ببتر يده وقدمه وبعدها بقليل توفى.

وبالتحري عم الواقعة تبين أن المجني عليه كان يستقل قطار المنصورة عائدا للمحلة وأمام قرية محلة خلف بسمنود اعترضه أحد الأشخاص المجهولين بقصد سرقة هاتفه المحمول بالإكراه وعندما حاول المجني عليه منعه قام المتهم بدفعه من القطار فسقط أسفل عجلاته وحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وتم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهم وسرعة القبض عليه وتقديمه للمحاكمه.

 

ضبط عصابة سرقة

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية، القبض على عصابة تخصصت في سرقة المترددين على البنوك ومكاتب الصرافة بزمام محافظة الغربية.

وكان اللواء هاني مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقي إخطار من اللواء محمد عمران مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تعرض أحد المواطنين لسرقة مبلغ 500 ألف جنيه حال خروجه من مكتب صرافة بشارع البحر بدائرة قسم أول طنطا.

وجرى تشكيل فريق بحث بقيادة العميد هيثم كيلاني رئيس مباحث المديرية والمقدم يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا والنقيب أحمد خلاف معاون مباحث القسم وعدد من رجال الشرطة السرية وبتتبع كاميرات المراقبة وتتبع خط سير المتهمين تم القبض على عاطلين وسائق وبحوزتهم الأموال المبلغ بسرقتها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من القبض على المتهم بقتل وذبح خفير شونة جرارات بقرية شبراقاص بدائرة مركز السنطة وجرى عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات. 


وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطاراُ من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ من العقيد أحمد كوهيه رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة عن العثور على جثة "محمد م. خ" في العقد السادس من عمره ومقيم بقرية بلكيم التابعة مركز السنطة ويعمل خفيرا في شونة جرارات بقرية شبراقاص بدائرة المركز، ومصاب بجروح متعددة وقطع فى الرقبة.
 
وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين صحة البلاغ ووجود جثة وشبهة جنائية. 

وشكل مدير الأمن فريق بحث برئاسة العميد هيثم الكيلانى رئيس مباحث المديرية وضباط  البحث الجنائى بالغربية لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولي فريق البحث من خلال سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

وتبين من التحريات أن الجاني "ف ش ح" 45 سنة مقيم بقرية النحارية التابعة لمركز كفر الزيات وأنه ارتكب جريمة القتل وذبح المجني عليه بالسكين بغرض سرقة جرار زراعي، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الجريمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية