رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سناء نبيل تحيي حفلا غنائيا على مسرح الزمالك.. الجمعة

سناء نبيل
سناء نبيل
Advertisements

يستضيف مسرح الزمالك في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل 17 سبتمبر الجاري، حفلا غنائيا من عبق كوكب الشرق تقدمه حفيدة شقيقة أم كلثوم المطربة سناء نبيل. 

وتعيد سناء نبيل إحياء روح أم كلثوم، وتقدم خلالها سهرة موسيقية كلاسيكية من روائع كوكب الشرق، على طريقة الأوركسترا،  في أول حفل غنائي رسمي لإحدى أفراد عائلة أم كلثوم.

وتأتي هذه الإطلالة الكلاسيكية في مستهل مبادرة إحياء تراث الزمن الجميل، التي تهدف لإعادة إحياء روائع أشهر أيقونات الفن المصري بشكل حفلات غنائية أوركسترالية،  بداية من حفيدة أم كلثوم.

 

كما يأتي الحدث بالتعاون بين مسرح الزمالك بقيادة الفنان طارق صبري،  وأوركسترا "لي كورد كروازيه" الفرنسية بقيادة المايسترو مصطفى فهمي. 

وأعربت سناء نبيل عن حماسها الكبير لهذه الحفلة التي تمثل لها رهبة ومسئولية وشرف لحمل شعلة ميراث جدتها أم كلثوم، عبر تقديم حفل غنائي أوركسترالي على نفس المسرح الذي غنت عليه عدة مرات في الماضي، موضحة أنها تشعر دوما بالفخر لكونها تنتمي لعائلة كوكب الشرق وتسعى دوما لإثبات نفسها وموهبتها وأن صوتها على قدر هذه المسئولية. 

 

جدير بالذكر أن سناء نبيل هي حفيدة "سيدة" شقيقة أم كلثوم، بدأت مسيرتها الفنية بتعلم الغناء على يد الدكتور أحمد عبد الله عازف العود الشهير، ثم تدربت بعد ذلك على يد المايسترو سليم سحاب والتحقت بمعهد الموسيقى العربية. 

 

كما شاركت في مسابقة المقامات الدولية في أذربيجان، وحصلت على دبلومة وشهادة تقدير في مسابقة تحت 16 عاما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية