رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قناة الأهلي تكشف مفاجأة في إصابة بيرسي تاو وفترة غيابه

بيرسى تاو
بيرسى تاو
Advertisements

كشفت قناة النادي الأهلي، تفاصيل إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الماضية.

 

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة بيرسى تاو


وقال مراسل قناة الأهلي:"طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، أكد أن بيرسي تاو يعاني من إصابة في العضلة الضامة منذ يوم 3 سبتمبر".

وتابع: "بيرسي تاو تلقى جرعة من علاج مسكن ليشارك في المباراة الأولى بالتوقف الدولي مع جنوب إفريقيا، ونفس الشيء في المباراة الثانية".

 

مزق في العضلة الضامة

وأوضح مراسل قناة الأهلي: "أنه بعد الكشف على بيرسي تاو اتضح وجود تمزق في العضلة الضامة، مع وجود تجمع دموي، وتم حقن اللاعب بالبلازما وهو مصاب منذ 10 أيام تقريبا وبالتالي سيكون بحاجة إلى فترة من 3 إلى 4 أسابيع ليكون جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في التدريبات.

بيرسي تاو خارج حسابات موسيمانى فى كأس السوبر وكأس مصر

وأكد مراسل قناة الأهلي، أن بيرسي تاو سيكون خارج حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال فترة الإعداد، مباراة كأس السوبر، بجانب مباريات كأس مصر حتى نهاية مرحلة نصف النهائي.

الأهلي يواجه بتروجت مساء غد استعدادًا للسوبر المصري


ومن ناحية أخرى يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق بتروجت مساء غدا على ملعب التتش، استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب.

ويلعب الأهلي مع بتروجت في الخامسة مساء غد في أولى تجاربه الودية.

ويُقيم النادي الأهلي في الثامنة من مساء بعد غد، الثلاثاء، حفلًا كبيرًا لتكريم فريق كرة القدم ‏بالنادي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.‏

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى لفيف من ‏الشخصيات الرياضية والإعلامية وقيادات النادي وكذلك نجوم الأهلي القدامى لحضور الاحتفالية ‏التي ستُقام على ملعب التتش بالجزيرة.‏

ويتضمن الحفل الذي تسببت ارتباطات الفريق المُتتالية في تأجيله أكثر من مرة، العديد من ‏الفقرات المهمة والمتنوّعة التي تم الإعداد لها بما يليق بهذه المناسبة التاريخية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية