رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي|انتظام معلول وديانج.. والطيران يؤجل عودة بدر بانون

علي معلول ينتظم في
علي معلول ينتظم في مران الأهلي
Advertisements

انتظم علي معلول وأليو ديانج، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب.

وشارك الثنائي معلول وديانج في المران بعد انتهاء مهمتهما مع منتخبي تونس ومالي في الأجندة الدولية.

وتسبب الطيران في تأخر عودة بدر بانون من المغرب، حيث من المنتظر وصوله خلال الساعات المقبلة.

وشارك معلول وديانج في المران الذي خاضه مجموعة اللاعبين الدوليين بعد انتظامهم في المران عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية وخوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واشتمل مران الدوليين على جانب بدني تحت إشراف رانجواجا مخطط الأحمال وسامي قمصان مدرب الفريق.

ويواجه الأهلي فريق بتروجت مساء غد على ملعب التتش في الخامسة مساء، في أولى التجارب الودية للفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة.

رقم مميز في انتظار على معلول بعد التجديد مع الأهلى


اقترب التونسي على معلول ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تجديد عقده مع القلعه الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.

 

علي معلول ينهى اتفاقه مع الأهلي

وأنهى لاعب الصفاقسي التونسي السابق انفاقه مع مسؤلو القلعه الحمراء حول تجديد عقده مع القلعه لمده ثلاث سنوات قادمه بخلاف السنة المتبقية في عقده ليستمر النجم التونسي صاحب آل 31 عام اربع سنوات قادمة داخل جدران القلعه الحمراء.

ومن المنتظر أن نشهد الساعات القليلة القادمة الاعلان الرسمي عن تجديد عقد على معلول مع القلعه الحمراء ليقترب من تحقيق رقم مميز بأن يصبح أول لاعب أجنبي ينهى مسيرته داخل قلعه الجزيرة.


يذكر أن علي معلول انضم إلى صفوف النادي الاهلي في شهر يناير من العام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي واستطاع تحقيق أربع بطولات للدورى الممتاز وبطولتين لكأس مصر ومثلهم للدورى اپطال افريقيا ولقب وحيد لكأس السوبر الأفريقي وبطولتين للسوبر المحلى الى جانب الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في شهر فبراير الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية