رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى يوافق على شرط معلول لتجديد تعاقده.. اعرف السبب

علي معلول
علي معلول
Advertisements

 


وافق مسئولو النادي الأهلي على شرط على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن تجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.


الأهلى يجدد لمعلول ثلاث سنوات

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الإدارة وافقت  الأهلي على التجديد لمعلول ثلاث سنوات بدلا من عامين ليستمر مع الأهلى لمدة أربع سنوات قادمة نظرا لوجود سنه متبقية في عقده وذلك احتراما لرغبة اللاعب الدولي التونسي صاحب الـ31 عاما بإنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة داخل جدران القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد الإعلان الرسمي عن تجديد على معلول مع النادى الأهلى لمدة ثلاث سنوات قادمة وذلك بعدما تم الاتفاق في وقت سابق على الجوانب المالية الخاصة بعقد معلول الجديد مع الأهلى.

 

الأهلى يستأنف تدريباته الجماعية غدا


من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته الجماعية غدا الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك عقب انتهاء  الراحة التى حصل عليها الفريق من التدريبات اليوم.


موسيمانى بمنح لاعبى الأهلى راحة من التدريبات الجماعية اليوم

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني،  منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم السبت، وذلكفي إطار البرنامج الموضوع للفريق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

محاضرة فنية من موسيمانى للاعبى الأهلى فى مران الأمس

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته مساء أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري على استاد برج العرب بالإسكندرية يوم 21 سبتمبر الجاري.

وشهد مران الأهلي أمس محاضرة فنية مطولة للاعبين، حرص خلالها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على تأكيد العديد من النقاط الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة كأس السوبر المصري أمام الطلائع، بجانب الحديث وشرح الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في تدريبات الفريق.


مباراتان وديتان استعدادا لمواجهة طلائع الجيش فى كأس السوبر

وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، قد أعلن خوض الأهلي مباراتين وديتين يومي 13 و16 سبتمبر الجاري أمام الاتصالات والمقاولون على الترتيب، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الطلائع في السوبر المصري باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

معسكر مغلق للأهلى

كما أعلن عبد الحفيظ عن دخول الفريق معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية بداية من يوم 16 سبتمبر حتى الانتهاء من خوض مباراة إنبي يوم 25 من الشهر ذاته في دور الـ16 بكأس مصر والمحدد لها الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية