رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. إصابة 4 في جنوح المطعم العائم بنيل المنصورة

جنوح مطعم عائم بنيل
جنوح مطعم عائم بنيل المنصورة
Advertisements

أصيب ٤ أشخاص في واقعة جنوح مطعم عائم في النيل بمنطقة المشاية السفلية بمدينة المنصورة  بمحافظة الدقهلية.

وكانت مديرية أمن الدقهلية تلقت بلاغا من إدارة شرطة النجدة بجنوح مطعم عائم  بالمرسي الخاص بها الكائن بمياه نهر النيل التابع لدائرة قسم أول المنصورة.

وتوجهت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية،و إدارة المسطحات المائية،وسيارات الاسعاف والاطفاء، وتبين ان المركب مكون من ثلاثة طوابق ثابته على المرمى الخاص بها وتبين ميلها، كان متواجد على متنها حوالی "۱۰۰ شخص " خرجوا جميعا.

 

وكانت دفعت قوات الحماية المدنية بالدقهلية بـ١٠ سيارات إسعاف لموقع جنوح المطعم العائم بنيل المنصورة أثناء عقد القران، للتعامل مع أي إصابات أو طوارئ.

وحصلت “ فيتو”  على أسماء المصابين  وهم: “دعاء ك م “ ٤٠ سنة عاملة بالمركب ومقيمة منطقة “عزبة الشال دائرة قسم ثان المنصورة - بكدمات متفرقة بالجسم، و” بولا م ع”  ٢٤ سنة عامل بالمركب ومقيم شارع “ الأتوبيس الجديد “ دائرة قسم ثان المنصورة - بكدمة بالكتف الأيمن، و” عبير ع ا”  ٢٣ سنة عاملة بالمركب ومقيمة بقرية ديمشلت وأصيبت بهبوط بالدورة الدموية، و” مصطفى ع"  ١٩ سنة شيف بالمركب مقيم بمركز سمنود وأصيب بجرح قطعى بالساعد الأيمن،  ذلك أثناء تدافعهم للخروج من باب المركب، وتم نقلهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

 

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ بالانتقال علي الفور لموقع المركب العائم الذي مال بنيل المنصورة.

وشكلت لجنة فنية على مستوى عال برئاسة نائب المحافظ لفحص تراخيص جميع المراكب العائمة بالنيل والتأكد من كافة إجراءات السلامة وتوافر الاشتراطات الخاصة بالمراكب الراسية في النيل بنطاق المحافظة.

 

وتم فصل كافة المرافق عن العائمة، وإخراج العاملين والمواطنين الذين تواجدوا داخلها وقت الحادث، وجار العمل على إعادتها لوضعها الطبيعي.

وتوقفت الحركة المرورية بشكل تام على بشارع المشاية السفلية، بسبب تجمهر المواطنين، وتم فرض كردون أمني لمنع اقتراب أي شخص من العائمة.

وأكد المحافظ أن اللجنة تضم في عضويتها مسئولي الحماية المدنية ومديرية الطرق وكافة الجهات المعنية علي ان تقوم اللجنة بعرض تقرير شامل بما تم من فحص لجميع المراكب العائمة لإتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها حرصا على سلامة المواطنين مرتادي هذه المراكب بنطاق المحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية