رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدفع بـ١٠ سيارات إسعاف لموقع جنوح المطعم العائم بنيل المنصورة

جانب من جنح المطعم
جانب من جنح المطعم العائم بنيل المنصورة
Advertisements

دفعت قوات الحماية المدنية بالدقهلية بـ١٠ سيارات إسعاف لموقع جنوح المطعم العائم بنيل المنصورة أثناء عقد القران، للتعامل مع أي إصابات أو طوارئ.

وتواصل رجال الحماية المدنية والإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية جهودهم في تفقد جنوح المطعم العائم بالنيل في مدينة المنصورة أثناء حفل عقد قران.

 

وكانت مدينة المنصورة شهدت حدوث غرق جزئي لمطعم وكافية عائم، في منطقة المشاية السفلية، وانتقلت الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ.

وتم فصل كافة المرافق عن العائمة، وإخراج العاملين والمواطنين الذين تواجدوا داخلها وقت الحادث، وجار العمل على إعادتها لوضعها الطبيعي.

وتوقفت الحركة المرورية بشكل تام على بشارع المشاية السفلية، بسبب تجمهر المواطنين، وتم فرض كردون أمني لمنع اقتراب أي شخص من العائمة.

قرار فوري لمحافظ الدقهلية

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن ما حدث بمطعم المنصورة هو جنوح جزئي وليس غرقًا.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه كلف نائبه الدكتور هيثم الشيخ، واللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، بالانتقال لموقع الحادث، ومتابعة الإجراءات التي تتم، ومراجعة سجلات العائمة.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة المكان، وجار معرفة سبب الجنوح، والتأكد من الأوراق الخاصة بالترخيص، تمهيدًا لاتخاذ الإجراء اللازم.

كما أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قرارًا بشكيل لجنة فورية برئاسة الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ للتعامل الفوري وفحص كافة التراخيص والاشتراكات بكافة المراكب والمطاعم بنيل الإقليم.

أوضح محافظ الدقهلية أن اللجنة مشكلة من نائب المحافظ ومديرية الطرق والحماية المدنية وكافة الجهات المعنية لمراجعة وفحص كل التراخيص وإجراءات الأمن والسلامة ومدى توافر الاشتراطات الخاصة بكل المراكب الرئيسية على نهر النيل بنطاق المحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية