رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شركة الحفر المصرية EDC تنظم محاضرات توعوية لأطقم الورش الهندسية

جانب من المحاضرات
جانب من المحاضرات العملية بشركة الحفر المصرية
Advertisements

قام الفريق الطبي في  شركة الحفر المصرية EDC برئاسة المهندس أسامة كامل التابعي بالتعاون مع فريق الجودة والسلامة والصحة المهنیة والبیئية عمل محاضرة توعوية بعنوان "أساسيات دعم الحياة" لأطقم الورش الهندسية بالمقر الرئيسي خلال شهر يوليو لإعطائهم الخبرة في الإجراءات المناسبة التي يجب اتباعها في حالات الطوارئ.

 

وناقشت الجلسة التي نظمتها شركة الحفر المصرية EDC كيفية فحص العلامات الحيوية للشخص المصاب وكيفية التصرف بطريقة سريعة وفعالة بالإضافة الى عرض خطوات التحقق من الشخص المتضرر وكيفية التصرف في حال كان المصاب يستجيب أو لا يستجيب.

المساعدات الطبية 

وكانت المحاضرة  في شركة الحفر المصرية EDC برئاسة أسامة كامل التابعي بداية لسلسلة من المحاضرات المستقبلية التي ستعمل على رفع مستوى الوعي لدى عاملون الشركة  حول كيفية التعامل مع أنواع الإصابات بمختلف خطورتها لإنقاذ شخص ما والحفاظ على حياته حتى وصول المساعدة الطبية المهنية".

وكانت ردود فعل فرق عمل الورش إيجابية جدا تجاه هذه المحاضرة التي ستساعدهم في مكان العمل وحتى حال حدوث إصابات في منازلهم ومع عائلاتهم وأصدقائهم.

اختبارات معهد البترول 

ومن جانب آخر أكدت شركة الحفر المصرية  EDC أنها اجتازت المراجعة الثانية لمعهد البترول الأمريكي API دون أي ملاحظات حيث التزمت فرق عمل ورشة المحركات وإدارة الجودة والصحة والسلامة المهنية والبيئة بتحقيق مستوى الامتثال اللازم لتلبية المتطلبات القياسية للـمعهد. 

وتابعت شركة الحفر المصرية إنه تم العمل من جانب فريق الشركة المكلف بالأمر  بشكل مكثف على الاستعدادات الإجرائية وعمليات التنفيذ الفعلية لضمان امتثالها لمتطلبات معهد البترول الأمريكي (API) والإيزو كما حرصت شركة الحفر المصرية EDC  على أن تتم المراجعات بشكل متكرر على مدار العام لمراقبة أداء الشركة وضمان معاييره.

وأضافت شركة الحفر المصرية أن ذلك الإنجاز  يسمح للشركة بالاحتفاظ بشهادة API-Q1 التي تهدف إلى إظهار قدراتها واستعداد فريق عملها لتطوير العمليات والخدمات المقدمة. وسيسمح هذا المستوى من الاعتماد بفتح فرصا تجارية جديدة للشركة.

أصول شركة الحفر المصرية 

ومن جانب آخر وجه المهندس أسامة كامل التابعي رئيس شركة الحفر المصرية EDC مسئولي مراجعة الأصول والمخزون في الشركة لضرورة الانتهاء من تقارير المراجعة والتفتيش على كل أصول الشركة التابعة لوزارة البترول  بالمواقع المختلفة.

وكان أسامة كامل التابعي رئيس شركة الحفر المصرية قد وجه فريق مراجعة الأصول بعمل خطة جرد متكاملة ضمن خطة المتابعة والمراجعة السنوية لجميع الأصول والمخزون فعليا بالمواقع في الشركة. 

وفى السياق ذاته يعكف سامح أمين مشرف مراجعة الأصول والمخزون في شركة الحفر المصرية على كتابة مجموعة من التقارير والتوصيات عن نتائج تلك المراجعة ورفعها إلى الإدارات المعنية في شركة الحفر المصرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية