رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ترشيحه لتدريب للمنتخب.. حسن شحاتة يتصدر تريند مصر

حسن شحاتة المدرب
حسن شحاتة المدرب السابق لمنتخب مصر
Advertisements

تصدر اسم مدرب منتخب مصر السابق حسن شحاته تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ترشيحه لتولي منصب المدير الفني للمنتخب، خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته مؤخرًا، خاصة مع ترحيب حسن شحاتة بقيادة المنتخب الوطني، حيث وافق على كافة شروط اتحاد الكرة في التشاور بشأن اختيار جهازه المعاون.
وأثار ترشيح "حسن شحاتة" ليصبح مديرًا فنيًا جديدًا للمنتخب، الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد له ليصبح المدرب الجديد للمنتخب، مع ترشيحات الأسماء التي طرحها لتعاونه، وبين معارض له لكبر سنه، مطالبين بإعادة النظر في الترشيح وقبول حسام حسن ليصبح المدير الفني الجديد للمنتخب.

حسن شحاتة مدرب المنتخب

وقال إسلام خالد: "ترشيح الكابتن حسن شحاتة لتدريب منتخب مصر بالرغم أنه بطل تدريب منذ سنة ٢٠١٥ لما كان بيدرب بتروجيت ممكن تكون فكرة مقبولة شوية لأنه في الأول والأخر المعلم لكن أن شوقي غريب يرجع معاه دا...، وفي نفس الوقت حسام حسن هو مدير الفني المطلوب للفترة دي لكن هاني أبو ريدة ليه رأي تاني..!".


وعلق محمد زغلول قائلًا: "عارف، انا قصدى معلم على المعلومة، بس انا مش عاوز حسن شحاتة، التدريب اتغير ومبقاش زى زمان ومعتقدش حسن شحاته خد كورسات ولا شهادات جديدة، الكرة في مصر رايحه في داهيه".
ورد وليد: "#حسام_حسن_مدرب_للمنتخب مصر ولادة.. حسن شحاتة معلم محترم كفء لكن هذا ليس زمانه ولا عيب فى ذلك، حسام حسن رغم زعل الجميع منه زملكاوى وأهلاوى إلا أن الجميع متفق عليه.. العند ليس له مبرر بل وفيه إهانة لدولة بحجم مصر وتصدير أنها تعادى الكفاءات وأنها لا تمتلك القدرة على التجدد".

حسام حسن شحاته

وتابع علاء يوسف: "محاولة تعيين حسن شحاتة والضغط عليه للقبول هروب من تعيين حسام حسن".
وقال محمد أحمد: "الكثير يريد أن يشاهد حسام حسن في تدريب المنتخب  لكي يحكم بعقله على التجربة لكن إذا كنا منصفين  فنسبة نجاحه  تساوي نسبة فشله، واحتمال ينجح واحتمال يفشل فهل هذا التوقيت ينفع فيه التجارب؟ لكن حسن شحاته معلوم للمنتخب صاحب خبرة صاحب تجربة قوي لا يجامل احد  بعيد عن الانتماء".
وأضاف كريم منيسي: "جهازين حتى الآن يتم المفاضلة بينهم حسن شحاتة مدير فنيا 72 سنة.. ضياء السيد مدرب عام.. محمد حمص مساعد أول.. محمد شوقي مساعد ثاني.. عصام الحضري مدرب حراس.. وائل جمعة مدير المنتخب، فينجادا + علاء ميهوب وعصام المصري وطارق السعيد وتم رفض حسام حسن نهائيا".

مشكلة السن 

وقال صافي الود الهواري "مش هيضيف حاجه. واحد له عشر سنين قاعد بالبيت هيجي يعمل ايه.  كره حسن شحاته انتهت".
وأضاف سامح وليم: " كابتن حسن شحاته قيمة وقيمة لكن السن له أحكامه فضلا عن بعده فتره طويله عن التدريب واعتقد القدرات الذهنية للكابتن حسن مش احسن حاجة يعني سامحوني ده كان بيبقي مش مجمع في الفترات الأخيرة في الاستوديو التحليلي ايام ما كان بيحلل مباريات".
وتابع أسعد الهواري: "إن شاء الله خير المنتخب بقيادة حسن شحاته وضياء السيد والحضري".
ورد أحمد أوركاديود: "كابتن حسن شحاته من حقه يرتاح شويه ويبعد عن الضغوط الكتير الخاصة بهذا الموضوع - والمنتخب محتاج شويه روح ودا اظن حسام حسن يقدر يعمله واظن موضوع التحكم في اعصابه ده هوا لازم هياخده في الحسبان".
وأضاف أحمد ماهر: "حسن شحاتة ييجي يمسك المنتخب ونصعد أول مجموعة في تصنيف تاني ونلاعب الجزاير وأكرم يجيب جول المكسب وأيمن الكاشف يقول "أكرم توفيق أجمل هدف في العالم" يااااه".
وقال وليد جويلي: "على اعتبار ان المدير الفنى لازم يبقى مصرى حسب تعليمات رئيس الجمهورية ومعندناش مدير فنى مصرى غيره كاريزما وقوى الشخصية وقوى فنيا ويجيد اختيار لاعبى المنتخب بغض النظر عن الباك جراوند السئ بعدم اختياره شيكابالا لنفسنة شخصية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية