رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد مفاجأة شبانة.. أول رد من حسن شحاتة على تولي قيادة المنتخب

حسن شحاتة
حسن شحاتة
Advertisements

ارتفعت أسهم حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب، لتولي القيادة الفنية للفراعنة خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقامته مؤخرًا.
وحدثت اتصالات مكثفة في الساعات الأخيرة وتم الاستقرار من جانب اتحاد الكرة على تعيين واختيار الكابتن حسن شحاتة مديرا فنيا لمنتخب مصر، وضياء السيد مدربا عام، ووائل جمعة مديرا للمنتخب، ومحمد حمص ومحمد شوقي مساعدين، وعصام الحضري لحراس المرمى.

وعلمت "فيتو" أن حسن شحاتة رحب بقيادة المنتخب الوطني، ووافق على كافة شروط اتحاد الكرة في التشاور بشأن اختيار جهازه المعاون.
وطلب حسن شحاتة من اتحاد الكرة أنه في حال الاستقرار عليه لا يتم الإعلان عن التفاصيل حتى ينهي كافة المفاوضات والاستقرار بشأن نهائي على الجهاز المعاون له.

مفاجأة شبانة

وكان الإعلامي محمد شبانة، كشف عن تولى الكابتن حسن شحاتة القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفًا لحسام البدري.

ولفت إلي أنه حدثت اتصالات مكثفة في الساعات الأخيرة وتم الاستقرار من جانب اتحاد الكرة علي تعيين واختيار الكابتن حسن شحاتة مديرا فنيا لمنتخب مصر، وضياء السيد مدربا عام، ووائل جمعة مدير للمنتخب، ومحمد حمص ومحمد شوقي مساعدان، وعصام الحضري لحراس المرمى.

وشهدت أروقة اتحاد الكرة حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد اعتراض البعض على تعيين حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، خلفًا لحسام البدري، خوفًا من ردود فعله وانفعالاته بالملعب، بينما قلة كفة ايهاب جلال لخبرته الضعيفة أفريقيًا.

فينجادا 

وربطت الأحداث الأخيرة، أنباء عن تولي فينجادا قيادة المنتخب بعد قرار اتحاد الكرة برحيل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، يبقى المرشح الأول حتى الآن في حالة الاستقرار على الاستعانة بمدير فني أجنبي.

بيان اتحاد الكرة

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في اجتماعه الطارئ برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.
كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

التعادل أمام الجابون  
تعادل المنتخب الوطني أمام نظيره الجابوني 1-1، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.
أرقام حسام البدري مع المنتخب

حسام البدري  تم تعيينه في سبتمبر عام 2019، أي منذ عامين، براتب يتخطى 700 ألف جنيه.
وقاد حسام البدري، المنتخب في 8 مباريات فقط.
6 مباريات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

مصر  1- 1 كينيا
جزر القمر 0 -0 مصر
مصر 1- 0 توجو
توجو 1 – 3 مصر
كينيا 1 – 1 مصر
مصر 4 – 0 جزر القمر
مباراتان في تصفيات كأس العالم

مصر 1- 0 أنجولا
الجابون 1 -1 مصر
ترتيب منتخب مصر في تصفيات المونديال

ويتصدر منتخب ليبيا ترتيب تلك المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى أمام الجابون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
ويملك منتخب مصر 4 نقاط في المركز الثاني، وذلك بعد تعادل مع منتخب الجابون بهدف لكل فريق، وفوز وحيد أمام أنجولا بنتيجة هدف وحيد دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي.
1- ليبيا 6 نقاط

2- مصر 4 نقاط

3- الجابون (نقطة واحدة)

4- أنجولا (دون نقاط)

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية