رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير: جالطة سراي يفاوض النني بعد تعثر انتقال ديانج

النني
النني
Advertisements

يرغب نادي جالطة سراي التركي في التعاقد مع محمد النني لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي بالإضافة إلى أليو ديانج لاعب وسط الأهلي.

وسيتم غلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري التركي، يوم الأربعاء المقبل.

وقالت صحيفة "فوتو ماك" التركية فإن جالطة سراي وضع 3 أسماء للاختيار بينها، لتدعيم مركز خط الوسط المدافع.

وأصبح اللاعب المصري محمد النني نجم وسط آرسنال الإنجليزي، أحد المرشحين للانضمام إلى جالطة سراي، وهو ما يهدد اكتمال صفقة ديانج، في ظل رغبة الأهلي الحصول على 8 ملايين يورو لإطلاق سراح ديانج.

وأشارت الصحيفة إلى أن النني قد ينضم إلى جالطة سراي حال موافقته على تخفيض راتبه السنوي، الذي يصل إلى 2.5 مليون يورو.

وتلقى النني عرضا آخر للرحيل إلى الدوري التركي من جانب فريق بشكتاش.

ويبقى اللاعب الثالث المرشح للدفاع عن ألوان جالطة سراي هو البرتغالي جيدسون فرنانديز، الذي لعب معارا للفريق التركي من قبل.

وتلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تقريرًا طبيًّا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد النني لاعب الأرسنال ببعثة المنتخب بالجابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم أمام الجابون ضمن المجموعة السادسة لتعرضه لإصابة عضلية.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد قد بذل مجهودًا كبيرًا نحو إنهاء اتفاقه الرسمي مع نادي الأرسنال لانضمام اللاعب لبعثة الفريق في الجابون.

 

رفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، ضم بديل لرمضان صبحي لاعب بيراميدز لمعسكر الفراعنة.


البدري اكتفى بالقائمة التي تم إعلانها لمواجهتي أنجولا والجابون، فضلًا عن تأكد مشاركة محمد صلاح ومحمد النني بمباراة الجابون.

 

استبعاد رمضان صبحي
وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استبعاد رمضان صبحي لاعب المنتخب من معسكر الفريق قبل السفر غدا إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.. جاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجريت للاعب بمعرفه طبيب المنتخب محمد أبو العلا إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمنى، وصرح محمد أبو العلا طبيب المنتخب صعوبة قدرة اللاعب على المشاركة بمباراة الجابون بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته بالإضافة إلى حاجته  لفترة راحة حتى  يلتئم الكسر.
 

موعد المباراة
المنتخب يفوز على أنجولا
حقق المنتخب الوطني فوزًا مهمًّا على منتخب أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.


وعلى ملعب الدفاع الجوي نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف مصر الأول في الدقيقة 7 من ركلة جزاء ليحصد المنتخب أول 3 نقاط في المجموعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية