رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قطع المياه عن هذه المناطق في المنصورة

قطع المياه
قطع المياه
Advertisements

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم قطع المياه عن بعض مناطق مدينة المنصورة وتخفيف الضغوط عن مناطق أخرى لمدة 9 ساعات من الساعة 12 مساء اليوم الخميس حتي الساعة 9 صباح غدا الجمعة لربط خطوط مياه الشرب لشارع محمد فتحي بشارع الجمهورية في المنصورة ضمن مشروع تطوير العشوائيات.

 

مياه الدقهلية  والأماكن المستهدفة 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذى  ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، وهذا وقد اوضح التقرير أنه سيتم قطع المياة عن مناطق المشاية السفلية وشارع الجمهورية وشارع البشلاوي المقابل لفيلا غيث، كما سيتم تخفيض ضغوط المياة بشارع جيهان.

محةفظ الدقهلية 

ووجه الدكتور ايمن مختار لمسئولى الشركة المنفذة بسرعة العمل وانهاء الاعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية الواجبة للأعمال المشار اليها.

وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه  والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز،ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

 

وعلي صعيد آخر، كانت  شهدت منطقة عزبة عقل بشارع عبد السلام عارف في مدينة المنصورة كسر بخط طرد محطة الصرف قطر ٥٠٠ وعلى الفور قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة بدء أعمال عملية الأصلاح.

 

إصلاح خط صرف عزبة عقل 

وكان  الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية،  كلف رئيس حي غرب المنصورة بشأن سرعة إصلاح الكسر المفاجئ الذى حدث اليوم بخط طرد محطة صرف عزبة عقل بشارع عبد السلام عارف حتى لا تتأثر الخدمة لدى المواطنين، أو تتعطل حركة المرور.

 

رئيس حي غرب المنصورة 

و على الفور رئيس حى غرب المنصورة اللواء صبرى محمد عبده إلى محيط المكان وتم إبلاغ محطة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، التى إستجابت على الفور وبالمعاينة تبين وجود كسر بخط طرد محطة صرف عزبة عقل قطر ٥٠٠ وعلى الفور قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة بدء أعمال عملية الأصلاح.

 

فيما وجه رئيس حى غرب المنصورة مسئولى شركة مياه الشرب والصرف بالدقهلية على ضرورة الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن، حتى لا تتأثر الخدمة لدى المواطنين، أو تتعطل حركة المرور.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية