رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينتقل أحمد حجازي إلى الأهلي بالموسم المقبل؟ شوبير يوضح

أحمد حجازي
أحمد حجازي
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن حقيقة مفاوضات النادى الأهلي مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني ونادي اتحاد جدة السعودي لضمه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تصريحات أحمد شوبير

ونفى شوبير حدوث أي مفاوضات  بين النادي الأهلي وأحمد حجازي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي نظرًا لحالة الارتياح والسعادة التي يعيشها المدافع الدولي صاحب الـ30 عام داخل جدران عميد الأندية السعودية.

وأشار إلى أن أحمد حجازي سعيد بتواجده داخل صفوف نادي اتحاد جدة السعودي ولا يفكر في العودة حتى إلى ناديه السابق وست بروميتش الإنجليزي وذلك في ظل حصوله على راتب كبير مع العميد ولرغبته أيضا فى الفوز ببطولة مع نادى اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يواجه الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي


من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الأفريقى لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي
وتقام مباراة الأهلى الرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي مساء يوم 24 سبتمبر القادم على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربي

وتذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربى فى نهائى كأس السوبر الأفريقي على قناة beIN Sports HD2 حيث تمتلك شبكة قنوات الجزيرة جميع الحقوق الخاصة بإذاعة جميع البطولات التى ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

الأهلى يفوز على كايزر تشفيز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا


وحصد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.


الرجاء المغربي يفوز على شبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية


يُذكر أن الرجاء حصد لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية