رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد رحيل رونالدو.. يوفنتوس يخسر في ملعبه من إمبولي 0/1 بالدوري الإيطالي

يوفنتوس وإمبولي
يوفنتوس وإمبولي
Advertisements

سقط فريق يوفنتوس أمام ضيفه إمبولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو معقل اليوفي، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

هدف إمبولي في يوفنتوس

سجل ليوناردو مانكوسو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21، ليمنح فريقه الثلاث نقاط.

 

ترتيب الفريقين

وبفوز إمبولي، حقق الفريق أول 3 نقاط له بالبطولة ليقفز للمركز الـ11، بينما يتجمد رصيد اليوفي عند نقطة واحدة بالمركز الـ13.

 

تفاصيل المباراة

كييزا كاد يسجل هدف مبكر ودخل لأجواء اللقاء بعد البداية بثلاث دقائق، بعدما انطلق من الجهة اليسرى وتوغل وأطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى، لتضرب بصدر حارس إمبولي وتخرج إلى ركنية.

 

كييزا وبمجهود أكثر من رائع، انطلق من وسط الملعب وراوغ أكثر من لاعب، ليطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة بالدقيقة 12، تألق الحارس وأبعدها بأطراف أصابعه إلى ركنية جديدة.

 

وفي الدقيقة 21، نجح إمبولي عن طريق مانكوسو في تسجيل أول أهداف اللقاء، بعد تمريرة باندينيلي إلى بايرامي الذي حاول تسديد الكرة بطريقة خاطئة لتصل إلى مانكوسو أمام المرمى ويضعها بالشباك.

 

كوتروني مهاجم إمبولي، كاد أن يضيف ثاني أهداف فريقه بعدما استلم الكرة على حدود المنطقة، ليطلق تسديدة صاروخية مرت بجوار قائم تشيزني الأيمن.

 

بداية الشوط الثاني جاءت قوية من إمبولي، بعدما وصلت الكرة إلى هاس داخل المنطقة ليسدد كرة يسارية تصل لأحضان تشيزني، ورد ديبالا بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، وصلت أيضًا لأحضان حارس إمبولي.

 

ومن هجمة مرتدة سريعة كاد القائد بايرامي يسجل هدفًا خادعًا، بعدما سدد الكرة بطريقة خادعة أبعدها تشيزني بقبضة يده إلى ركنية.

 

وعاد ديبالا بمحاولة جديدة للبيانكونيري وتسديدة صاروخية من خارج المنطقة في الدقيقة 57، لكن تسديدته مرت بجوار المرمى.

 

كوادرادو من الجهة اليمنى توغل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 65، وسدد كرة أرضية قوية نجح فيكاريو حارس إمبولي في التصدي لها بقدمه وإبعادها لركنية.

 

واقترب يوفنتوس من إدراك التعادل بالدقيقة 90+4، بعدما وصلت الكرة إلى لوكاتيلي داخل منطقة الجزاء بالجهة اليسرى، ليسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى إمبولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية