رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رونالدو يبعث رسالة إلى يوفنتوس بعد انتقاله لمانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، برسالة إلى جمهور السيدة العجوز عقب رحيله إلى مانشستر يونايتد.

 

رسالة رونالدو ليوفنتوس

ونشر كريستيانو رونالدو فيديو لمسيرته مع يوفنتوس، على حسابه بشبكة "إنستجرام"، وكتب عليه: "اليوم أرحل من نادٍ رائع والأكبر في إيطاليا وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا. لقد منحت قلبي وروحي ليوفنتوس وسأحب دائمًا مدينة تورينو حتى أيامي الأخيرة".

وأضاف: "لطالما احترمني جمهور يوفنتوس، وحاولت أن أشكرهم على هذا الاحترام بالقتال من أجلهم في كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة".

وتابع: "في النهاية، يمكننا جميعًا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، لم نحقق كل ما أردناه، لكننا كتبنا قصة جميلة جدًا معًا".

واختتم: "سأكون دائما واحدًا منكم. أنتم الآن جزء من تاريخي، وأنا أشعر أنني جزء من تاريخكم.. إيطاليا.. يوفنتوس.. تورينو، جمهور اليوفي.. ستكونون دائمًا في قلبي".

تفاصيل انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد 


وأعلن مانشستر يونايتد، اليوم، اتفاقه مع يوفنتوس على الصفقة، بشرط إنهاء الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيدفع مانشستر يونايتد 15 مليون يورو لنظيره يوفنتوس كقيمة ثابتة في الصفقة".

وأضاف: "تتضمن الصفقة حصول يوفنتوس على إضافات بقيمة 8 ملايين يورو بناء على أرقام كريستيانو رونالدو".

واختتم: "سيضمن يوفنتوس حصوله على 20 مليون يورو على الأقل في الصفقة، لأن بعض المتغيرات من السهل تحقيقها على رونالدو".

بيان مانشستر يونايتد 
وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: "يسعد النادي الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي".

وأضاف: "فاز كريستيانو بالكرة الذهبية 5 مرات، وتوج بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، واليورو مع منتخب البرتغالي".

وختم: "في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، سجل رونالدو 118 هدفًا في 292 مباراة، ويتطلع الجميع في النادي إلى الترحيب بعودة كريستيانو".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية