رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرج عامر يتصدر تويتر بسبب صفقة حسام حسن.. ومغردون: عمل أسيست عالمي للخطيب

فرج عامر والخطيب
فرج عامر والخطيب
Advertisements

تصدر هاشتاج #فرح_عامر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد نشره لصورة تجمعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في محاولة منه للتلميح بقرب انتهاء صفقة حسام حسن للمارد الأحمر.

 

فرج عامر والخطيب

وتفاعل عدد كبير من رواد "تويتر" مع الهاشتاج، مشيدين باللقاء الذي جمع رئيس نادي سموحة مع الخطيب، متسائلين حول الأسباب التي جمعتهما، والغرض من المنشور في هذا الوقت بالتحديد.

 

وكتب أحد رواد تويتر: "بيعيط عشان حسام حسن.. فرج عامر القاضية ممكن".

 

وعلق آخر: "الهدف الأول بتاع النهارده أسيست عالمى من فرج عامر للخطيب والخطيب بيسجل الهدف ده الهدف الأول الهدف التانى لاعب خلص نفسه وهناخده فري".

 

وقال أحد المتابعين:" هو بصرف النظر عن صفقة حسام حسن، خلينا نتفق أن فرج عامر تاجر شاطر بيعرف يشتري ويبيع.. واللعيبة المتوسطة بتتألق عنده بيستفاد منهم في النتائج وبعدين يلمعهم ويسوقهم ويشتري غيرهم وبياخد اعارات جيدة فحقق طفرة متميزة واحتل الترتيب التالت.. وبعيدا عن أهل القمة هو البطل على 15 نادي في الجدول".

 

وحرص النائب فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على نشر صورة تجمعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث يأتي هذا الأمر في محاولة منه للتلميح بقرب انتهاء صفقة حسام حسن للأهلي، بعد إعلان الزمالك رفض شروط سموحة للتعاقد مع اللاعب.

 

وكتب عامر، تعليقا على الصورة قائلًا: "الكابتن محمود الخطيب دائمًا منور".

 

الصفقة الرابعة للنادي الأهلي

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أعلن الصفقة الرابعة للنادي الأهلي، التي من المنتظر أن يعلنها النادي خلال الساعات المقبلة، بعد أن أعلن بشكل رسمي عن انضمام كريم فؤاد لاعب نادي النجوم ومنتخب مصر الأولمبي، لمدة خمس سنوات، وبيرسي تاو وميكيسوني.

 

ونشر "شوبير" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الصفقة الرابعة حسام حسن مهاجم سموحة في الأهلي".

 

رسالة غامضة 

وكان النائب محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، وجَّه رسالة غامضة صباح أمس الخميس، عبر حسابه الرسمي، مؤكدًا أن اليوم قد يحدث "زلزال كُروي" في مفاجأة كبيرة.

 

وكتب رئيس سموحة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اليوم قد يحدث زلزال كُروي، وقد يقلب ترابيزات كتيرة (مش مقصود) تتقلب لكن تطور الأحداث خلق المفاجأة".

 

وكشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن نجم نادي سموحة اجتاز بنجاح الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام للنادي الأهلي في الموسم المقبل.

 

صفقة انتقال حسام حسن

وأضاف خلال برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": انتقال حسام حسن للنادي الأهلي فرصة مهمة ليعبر بها عن إمكانياته، وهو يعد من أفضل 5 مهاجمين في مصر.

 

إنجازات الأهلي الموسم الحالي

ولفت إلى أن النادي الأهلي برغم تحقيق بطولتي أفريقيا التاسعة والعاشرة والسوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية إلا أنه نجح في إبرام صفقات قوية من أجل المنافَسة بقوة لتحقيق البطولات المقبلة.

 

حوافز الأهلي لحصد البطولات

وتابع: "الدم الجديد اللي دخل النادي الأهلي سيكون حافزًا وداعمًا ودافعًا للاستمرارية في حصد البطولات التي ينافس فيها".

 

مفاجآت قوية في صفقات النادي الأهلي

ولفت إلى أنه خلال الأيام المقبلة سيكون هناك مفاجآت قوية في صفقات النادي الأهلي بعد ضم بيرسي تاو وميكيسوني، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

 

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي: إن صفقة الجنوب أفريقي بيرسي تاو لن تكون الأخيرة، وأن هناك مشاورات في اتجاهات عديدة للتعاقد مع لاعبين آخرين وفقًا لرؤية المدير الفني. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية