رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رنا سماحة تحسم الجدل بشأن طلاقها |فيديو

رنا سماحة والملحن
رنا سماحة والملحن سامر أبو طالب
Advertisements

كشف الفنانة رنا سماحة، صحة ما تردد  الفترة الأخيرة عن انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب بعد أيام من إعلان حملها.

الخصوصية بين الزوجين

وأضافت رنا سماحة خلال لقائها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع علي قناة “سي بي سي”: العلاقة بأي زوجين يجب أن تحيطها الخصوصية والإحترام حتي في حال حدث طلاق او انفصال بينهما.

تبادل الاتهامات والشتائم بين المشاهير

ولفتت إلي أنها ضد افصاح أو اعلان المشاهير عن حياتهم الزوجية الخاصة أو خروج فنانة لتتحدث عن زوجها والعكس أو تبادل السباب والإتهامات، رافضة نفي أو تأكيد انفصالها عن زوجها. 

رنا تحسم الجدل بشأن انفصالها

وتابعت:"لا استطيع نفي أو تأكيد انفصالي في الوقت الحالي ولا يمكنني الحديث بشكل قاطع عن هذا الأمر ".

وألغت رنا سماحة متابعة زوجها على انستجرام كما حذفت جميع الصور التي جمعتهما، وهو الأمر الذي فعله أيضًا، وذلك عقب إعلان حملها في مولودها الأول، حيث نشرت فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وأعربت عن سعادتها قائلة: «إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا».

سبق أن قالت المطربة رنا سماحة، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»: «تعليقي الوحيد أن أسرار بيتي ليست عرضة للنشر ولا مشاع».

حفل زفاف رنا سماحة وسامر أبو طالب

يُشار إلى أن الثنائي قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر ديسمبر 2020، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم الفنان تامر حسني، ومصطفى حجاج وأحمد جمال، والراقصة الاستعراضية دينا.

وألغت الفنانة رنا سماحة متابعة زوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب على موقع الصور الشهير إنستجرام، وحذفت صورهما الخاصة بعد خبر حملها مؤخرا ليقوم الأخير أيضا بإلغاء متابعة زوجته.

وكشفت بعض المصادر المقربة من سامر أبو طالب أن الفترة الماضية شهدت العديد من الأزمات بينهما، إلا أنهما لم يسمحا لأحد بالتدخل لحلها.

وأضاف المصدر أن رنا قد تركت منزل الزوجية منذ فترة وتقيم حاليا بمنزل والدها، إلا أن سامر ما زال يقيم بالشقة التي تزوجا بها.

وأوضح المصدر أن النجمين  قررا الانفصال لكن لم يحدث ذلك بشكل رسمي، ووضعا بعض الضوابط للتعامل معا في الفترة المقبلة خاصة انهما يستعدان لاستقبال مولودهما الاول خلال الاشهر القليلة المقبلة.

وبدأت رنا مشوارها الفني في سن صغير، حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية، وقدمتها والدتها لبرامج المواهب بالقناة الثالثة المصرية، ثم اشتركت في فرقة سيد درويش مع محمد حسن درويش، وتطورت موهبتها كثيرًا، وفي المرحلة الثانوية دخلت مسرح ابن خلدون.

كما قدمت مسرحية «إيزيس» بمعهد الموسيقى العربية وغنت رنا بعض الأغاني فيها. والتحقت رنا بمعهد الموسيقي العربية، إلا أنها أجلت استكمال الدراسة عامًا بعد عام، وقررت المضي في الحياة الفنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية