رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل استقبال مولودهما الأول.. أنباء عن انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب

رنا وسامر
رنا وسامر
Advertisements

ألغت الفنانة رنا سماحة متابعة زوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب على موقع الصور الشهير إنستجرام، وحذفت صورهما الخاصة بعد خبر حملها مؤخرا ليقوم الأخير أيضا بإلغاء متابعة زوجته.

وكشفت بعض المصادر المقربة من سامر أبو طالب أن الفترة الماضية شهدت العديد من الأزمات بينهما، إلا أنهما لم يسمحا لأحد بالتدخل لحلها.

وأضاف المصدر أن رنا قد تركت منزل الزوجية منذ فترة وتقيم حاليا بمنزل والدها، إلا أن سامر ما زال يقيم بالشقة التي تزوجا بها. 

 

 

وأوضح المصدر أن النجمين  قررا الانفصال لكن لم يحدث ذلك بشكل رسمي، ووضعا بعض الضوابط للتعامل معا في الفترة المقبلة خاصة انهما يستعدان لاستقبال مولودهما الاول خلال الاشهر القليلة المقبلة.

وبدأت رنا مشوارها الفني في سن صغير، حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية، وقدمتها والدتها لبرامج المواهب بالقناة الثالثة المصرية، ثم اشتركت في فرقة سيد درويش مع محمد حسن درويش، وتطورت موهبتها كثيرًا، وفي المرحلة الثانوية دخلت مسرح ابن خلدون. 

كما قدمت مسرحية «إيزيس» بمعهد الموسيقى العربية وغنت رنا بعض الأغاني فيها. والتحقت رنا بمعهد الموسيقي العربية، إلا أنها أجلت استكمال الدراسة عامًا بعد عام، وقررت المضي في الحياة الفنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية