رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريهام أيمن تغازل زوجها شريف رمزي بكلمات رومانسية

ريهام أيمن وزوجها
ريهام أيمن وزوجها
Advertisements

نشرت الفنانة ريهام أيمن عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مجموعة من الصور الرومانسية بصحبة زوجها النجم شريف رمزي، وعلقت عليها: "كل يوم معك وأنا أحبك أكتر".


يذكر أن الفنانة ريهام أيمن، تزوجت النجم شريف رمزي في 15 مايو 2015، بعد قصة حب نشأت بينهما أثناء تصوير مسلسل العراف حيث كان يجسد شريف رمزي احد اخوة ريهام أيمن من والدها عادل إمام، واستطاعت كواليس المسلسل أن تقرب بين الاثنان، فأصبحا أصدقاء، وسرعان ما تحولت الصداقة الى حب، لتكلل بعدها بالزواج. 

 

 

وأثمر زواجهما عن إنجاب ابنهما "رمزى" وابنتهما "ليليا"، ويحاول شريف وريهام ابعدها نجليهما عن الأضواء وعدم نشر صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت آخر أعمالها مشاركتها في بطولة مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام وزوجها الفنان شريف رمزي والفنان أحمد فلوكس وخالد سرحان وعماد زيادة ومحمد الشقنقيري ورشا مهدي ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وإنتاج شركة سنرجي. 

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام أيمن قد بدأت العمل الفني صغيرة من خلال الإعلانات، ثم الغناء، وأخيرًا التمثيل من خلال فريق "فيروس". 

بعدها رشّحها الممثل كريم محمود عبد العزيز لتعمل في مسلسل محمود المصري من بطولة والده الفنان محمود عبد العزيز، كما شاركت في مسلسل حكايات بنات.

تمت خطبتها لعمر حسن يوسف فترة قصيرة ثم انفصلت عنه في 2012 ثم تزوجت من شريف رمزي في 2015.
وشريف رمزي ممثل مصرى شاب من مواليد عام 1982، درس الفنون الجميلة بجامعة حلوان، دخل المجال الفني عام 2001 حيث قدمته المنتجة (إسعاد يونس) لأول مرة في فيلم (أسرار البنات) فى دور شاب في سن المراهقة، نجح في هذا الفيلم، لينطلق بعدها فى عالم السينما، وشارك مجال السيت كوم بجزئين من (شريف ونص).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية