رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرحة عارمة من لاعبي المقاولون بعد الفوز على المحلة | صور

Advertisements

دخل لاعبو المقاولون العرب وجهازهم الفني في حالة من الفرحة العارمة وذلك عقب الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم بإستاد غزل المحلة.

ورقص لاعبو المحلة مع عدد من جماهير الفريق التي حضرت من القاهرة لمؤازرة الفريق في مباراة المحلة التي انتهت بفوز المقاولون علي المحلة.

وحرص عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب علي التوجه لدكة بدلاء غزل المحلة عقب نهاية المباراة وذلك عقب نهاية المباراة في الوقت الذي قام فيه لاعبي الفريق بالرقص داخل غرف خلع الملابس وذلك احتفالا بالفوز علي المحلة بهدفين مقابل هدف واحد.

دش ساخن من العباسي وخالد عيد للاعبي المحلة بعد الهزيمة من المقاولون 

شهدت غرفة خلع ملابس غزل المحلة دش ساخن من المهندس علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة للاعبين وذلك عقب الهزيمة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم بإستاد غزل المحلة.

واكد العباسي للاعبي المحلة ان الفترة القادمة ستشهد تقييم كل لاعب بالشكل الذي يتناسب مع امكانياته ومع ماقدمه للنادي خلال الفترة الماضية.

واكد العباسي للاعبين ان من يريد الرحيل عن الفريق فعليه احضار عرض رسمي للرحيل عن الفريق مؤكدا للاعبين ان نتائج الدور الثاني للفريق دليل علي تكاسل وتخاذل من اللاعبين خاصة في ظل عدم التقصير من جانب ادارة النادي مع اللاعبين منذ بداية الموسم.

غزل المحلة يبدأ إجراءات شراء بدر موسى من الإنتاج الحربي 

بدأ مجلس ادارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي اجراءات شراء بدر موسي لاعب الانتاج الحربي المعار لفريق غزل المحلة وذلك عقب تألق اللاعب في المباريات الاخيرة للفريق المحلاوي بالدوري الممتاز.

وبدأ مجلس ادارة غزل المحلة في مفاوضات مع مسئولي الانتاج الحربي من ناحية ومع نبيل ابوزيد وكيل اللاعب من ناحية اخري وذلك من اجل شراء اللاعب بصفة نهائية لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأبدى اللاعب الفلسطيني الجنسية رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق المحلاوي خاصة بعد تألق اللاعب بين صفوف الفريق علي مدار الفترة الاخيرة في صفوف الفريق المحلاوي خلال المباريات الاخيرة في الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية